الحالات الطبية

أفضل الادوية المعالجة للغثيان والقئ المصاحب للعلاج الكيميائي لمرضي السرطان

أفضل الادوية المعالجة للغثيان والقئ المصاحب للعلاج الكيميائي لمرضي السرطان ، تتسبب ادوية العلاج الكيميائي الي التعرض الي القئ أو الغثيان وتختلف حسب شدتها الي عالية أو متوسطة أو منخفضة ، وفي بعض الحالات قد تكون منعدمة ، فأذا كنت تتلقي ادوية كيميائية تتسبب في حدوث الغثيان أو القئ ، فيجب علي طبيبك وصف دواء للوقاية من الغثيان والقئ المصاحب له ، وفي بعض الحالات قد يعتمد الغثيان علي الكمية التي يتم تناولها فبعض الادوية التي يتم تناولها بجرعات قليلة قد تؤدي الي احتمال حدوث آثار جانبية قليلة ، فعليكِ أن تسال طبيبك اذا كانت خطة العلاج الموصفة لك تسبب الغثيان والقئ ، لذا اذا كنت سوف تخضع للعلاج كيميائي، فيمكنك بمساعدة طبيبك لاتخاذ خطوات لمنع أو تقليل الغثيان والقيء المصاحب لالعلاج الكيميائي ، فقد يساعدك هذا في تحسين شعورك بالمزيد من الراحة أثناء علاجك من السرطان..

أفضل الادوية الفعالة للحد من الغثيان والقئ المصاحب للعلاج الكيميائي

مبولات كيتريل kytril

امبولات كيتريل لعلاج الغثيان والقئ الناتج عن العلاج الكيميائي kytril
كيتريل kytril

امبولات كيتريل لعلاج الغثيان والقئ الناتج عن العلاج الكيميائي ،حيث يعمل علي منع عمل مادة السيروتونين الكيميائية التي تتسبب في القئ و الغثيان بعد التعرض للعلاج الكيميائي.

حقن دانسيت Danset

حقن دانسيت مضاد للغثيان و القئ والقئ المصاحب لعلاج السرطان Danset
دانسيت Danset

حقن دانسيت مضاد للغثيان و القئ والقئ المصاحب لعلاج السرطان Danset والدواء يحتوي على المادة الفعالة Ondansetron والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من القئ.

دواء زوفران ZOFRAN

دواء زوفران مضاد للغثيان و القئ المصاحب لعلاج السرطان ZOFRAN
زوفران ZOFRAN

دواء زوفران مضاد للغثيان و القئ المصاحب لعلاج السرطان ZOFRAN والدواء يحتوي على المادة الفعالة Ondansetron والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من القئ المصاحب للعلاج بالإشعاع.

كبسولات نافوبان Navoban

نافوبان Navoban دواء للغثيان والقئ المصاحب للعلاج الكيميائي والعلميات الجراحية
نافوبان Navoban

دواء نافوبان مضاد للغثيان أو القئ المصاحب للعلاج الكيميائي لمرضي السرطان والعمليات الجراحية حيث يتركب من المادة الفعالة التروبسترون الفعالة في تثبيط عملية الغثيان بالتالي تمنع التقيؤ.

امبولات ناوسيليكس Nausilex

امبولات ناوسيليكس مضاد للغثيان والقئ بعد العمليات الجراحية Nausilex
ناوسيليكس Nausilex

امبولات ناوسيليكس مضادة للغثيان و القئ بعد التعرض للعلاج الكيميائي أو الاشعاعي والعمليات الجراحية ، تتركب الامبولات من المادة الفعالة أليزابريد التي تستعمل في الوقاية من الغثيان والقئ.

اقراص جي سيترون  G – Setron

جي_سيترون : جرانيسيترون للغثيان و التقيؤ – فارماسيا 2020
جي سيترون  G – Setron

اقراص جي سيترون لمنع الغثيان والقيء بسبب العلاج الكيميائي للسرطان ، يحتوي على المادة الفعالة جرانيسيترون والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من القئ و الغثيان المصاحب للعلاج الاشعاعي والكيميائي.

اقراص مضغ بريمبروكسان Primperoxane

Primperoxane 15tab. price from dawaya in Egypt - Yaoota!
ريمبروكسان Primperoxane

اقراص مضغ بريمبروكسان لعلاج الغثيان والقيء بسبب العلاج الكيميائي ، تحتوي علي المكونات النشطة وهي ثنائي ميثيكون وميتوكلوبراميد الفعال في العلاج والوقاية من الغثيان والقيء بسبب العلاج الكيميائي والعلاج الاشعاعي والصداع النصفي.

الآثار الجانبية للادوية المعالجة للغثيان والقئ بعد العلاج الكيميائي

  • قد تحدث بعض الآثار الجانبية مثل :
    • الصداع ، الامساك / الارهاق ، آلام في المعدة ،  دوار وهي اعراض مؤقتة وبسيطة وتختلف من شخص لآخر حسب استجابة الجسم للدواء.
whatsapp blank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى