صحة الطفل

افضل الكريمات والمراهم ذات الفعالية للتخلص من طفح الحفاض للاطفال والرضع

افضل الكريمات والمراهم ذات الفعالية للتخلص من طفح الحفاض للاطفال والرضع ، الطفح الجلدي من الحفاض هو شكل شائع من اشكال الالتهابات الجلدية علي صورة بقع حمراء علي الجلد علي ارداف الطفل ، ويحدث الطفح الجلدي نتيجة الحفاضات المبللة التي لا يتم تغرها باستمرار ، وايضاً قد يحدث نتيجة الحساسية والاحتكاك ، فالاطفال الذين يرتدون الحفاض لفترات طويلة وباستمرار اكثر عرضة للاصابة بطفح الحفاض ، وعادةً يزول الطفح من خلال بعض العلاجات المنزلية مثل تعريض الجلد وتجفيفه بالهواء ، تغيير الحفاض بانتظام ، التنشيف الجيد للطفل قبل ارتداء الحفاض مرة اخري ، الترطيب الجيد عند تغيير الحفاض ، واستخدام المراهم / الكريمات التي تخفف من الالتهابات وتحد من الطفح الجلدي ، واستخدام بودرة الاطفال للحد من التسلخات ، وطفح الحفاض لا يعتبر مقلق للوالدين فهو ليس بخطير ويزول ببعض الاهتمام بنظافة الطفل.

اعراض الطفح الحفاض الجلدي عند الاطفال

  • بكاء الطفل عن لمس ، غسل المناطق التناسلية ومنطقة الحفاض.
  • علامات حمراء علي الجلد خاصة منطقة الارداف ، الفخذين ، الاعضاء التناسلية.
  • تغيرات الحالة المزاجية للطفل فيصبح اكثر بكاءاً ، انزعاج خاصة عند تغيير الحفاض.

كريم بي كالم  B-Calm

كريم بي كالم  B-Calm

كريم  لعلاج التهابات الحفاض و التسلخات، يعتني بالبشرة ويمنع تهيجها الناتج عن حفاظ الاطفال ويسكن احمرار البشرة ويهدئها وفعال للحد من الالتهابات الجلدية الطفيفة.

كريم باترافين Batrafen

blank
كريم باترافين Batrafen

كريم  للتخلص من الفطريات الجلدية وتسلخات منطقة الحفاض للاطفال ،يحتوي على المادة الفعالة سيكلوبيروكس والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الالتهابات الجلدية.

كريم باريسيليك Barrisilic

blank
كريم باريسيليك Barrisilic

كريم  ملطف للجلد ومضاد لالتهاب الحفاض وتقليل التورمات ، يحتوي على المادة الفعالة دايميثيكون والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من التورمات ، طفح الحفاضات.

كريم بيبي جارد Baby guard

blank
كريم بيبي جارد Baby guard

كريم لعلاج التهابات الحفاض واحمرار الجلد، يحتوي على المادة الفعالة  بنزالكونيوم cl. + سيتريميد والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من طفح الحفاضات والاحمرار.

كريم روزا بيبي  Rosa Baby

blank
كريم روزا بيبي  Rosa Baby

كريم للاطفال لعلاج التسلخات وطفح الحفاض لدى الاطفال، يحتوي على المادة الفعالة أكسيد الزنك + الصبار + زيت الورد + زيت اللوز والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من التسلخات الجلدية ، يساعد علي تهدئة بشرة الطفل والمناطق التى بها التسلخات.

لوشن زنك اوليف Zinc Olive

blank
لوشن زنك اوليف  Zinc Olive

لوشن  لعلاج التهابات الحفاض و الوقاية من اشعة الشمس ، يحتوي على المادة الفعالة زنو بالزيتون والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الطفح الجلدي والحكة لدي الاطفال وحديثي الولادة.

whatsapp blank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى