استشارات طبية

افضل واهم الادوية الفعالة لعلاج التهاب المسالك البولية وتعرف علي اسبابها

افضل واهم الادوية الفعالة لعلاج التهاب المسالك البولية وتعرف علي اسبابها ، التهاب المسالك البولية هو التهاب يصيب الجهاز البولي الذي يتكون من المثانة والانابيب البولية و الكليتين ، وتعتبر المثانة هي الاكثر عرضه للاصابة بالالتهاب ، يعتبر النساء اكثر عرضة للاصابة عن الرجال ، ومن ابرز الاسباب التي تشير للاصابة بالمرض هي الاصابة بالتهابات المثانة والتهابات مجري البول او التهابات الاحليل و مرض السكري ، ومن ابرز واهم اعراض التي تحدث عقب الاصابة بالمرض هي الشعور بالحرقة اثناء التبول و والشعور بالام في الحوض للنساء والشعور بالام في المستقيم للرجال ، و في المقالة السابقة تعرفنا علي الاسباب والاعراض الخاصة بالمرض ، وسوف نتعرف هذه المقالة علي وافضل الادوية التي تعالج المرض.

اعراض التهاب المسالك البولية

  • حرقة اثناء التبول.
  • بول مصحوب بدم.
  • الالحاح المستمر في التبول.
  • آلام شديدة عند الحوض للنساء.
  • ظهور رائحة قوية ونفاذه للبول.
  • آلام شددة في المستقيم للرجال.
  • زيادة رغبة التبول مع تقطير البول.
  • الشعور بالغثيان ، القشعريرة ، القئ باستمرار.
  • آلام وضغط شديد في منطقة اسفل الظهر والبطن.

كبسولات هيبيكسيم Hebixime

كبسولات هيبيكسيم Hebixime

كبسولات مضاد حيوي لعلاج التهابات المسالك البولية والجهاز التنفسي ،تتركب الكبسولات سيفكسيم مضاد للجراثيم من مجموعة السيفالوسبورين ، لعلاج  التهابات المسالك البولية ، عدوي الجهاز البولي.

اقراص نيفروفلام Nephroflam

نيفروفلام اقراص Nephroflam

اقراص فعالة  لعلاج المسالك البولية والتناسلية وامراض الجهاز البولي تتركب من مادة فلافوكسات يساعد علي ارتخاء العضلات الملساء في المثانة ، علاج  التهاب مجري البول ،  التهابات المثانة والبروستاتا ، التخلص من  صعوبة التبول.

كبسولات يورينكس URINEX

كبسولات يورينكس URINEX

كبسولات لعلاج حصوات المسالك البولية واضطرابات الجهاز البولي عبارة عن كبسولات جيلاتينية رخوة ذات كسوة معدية تحتوي علي مواد فعالة في التخلص من حصوات الكلي ، علاج عدوي المسالك البولية و الجهاز البولي حيث أنه مطهر للمسالك البولية.

فوار يوريكول بلاس Uricol plus

فوار يوريكول بلاس Uricol plus

حبيبات فوارة لعلاج النقرس ومذيب لحصوات المسالك البولية ، يحتوي علي المواد الفعالة كولشيسين ، خلين ، بيبيرازين للحد من التهابات المفاصل النقرسي ، منع تكون حصوات المسالك البولية.

كبسولات يورو فاكسوم Uro-Vaxom 

كبسولات يورو فاكسوم Uro-Vaxom 

كبسولات مضاد للجراثيم لعلاج التهابات المسالك البولية ، علاج مساعد مع المضادات الحيوية المستخدمة لعلاج التهابات المسالك البولية الحادة.

مقالات هامة ايضاً لمزيد من المعلومات عن المسالك البولية

whatsapp

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جزاكم الله خيرا على هذه المعلومات القيمه واكيد استفدنا منها . اكرر شكرى وامتنانى لكم مرة أخرى على هذه المعلومات المفيدة حقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى