معلومات دوائية

اكياس فيميجين ب غسول مهبلي مطهر قاتل للبكتيريا لعلاج التهابات المهبل Femigin B

اكياس فيميجين ب غسول مهبلي مطهر قاتل للبكتيريا لعلاج التهابات المهبل Femigin B والدواء يحتوي على المادة الفعالة  Sodium lauryl sulfate + Simethicone + Sodium phosphate + Sodium chloride والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الحكة الموضعية والحرقان من جراء زيادة درجة حمضية افرازات المهبل.

اكياس فيميجين ب غسول مهبلي مطهر قاتل للبكتيريا لعلاج التهابات المهبل Femigin B

الشركة المنتجة: فاركو

دواعي الاستعمال :

– علاج التهابات المهبل (كغسول مهبلي مطهر).
– عقب استخدام موانع الحمل الموضعية (كغسول مهبلي مطهر).
– التنظيف العام للمهبل والأنسجة المحيطة به.
– للقضاء على الحكة الموضعية والحرقان من جراء زيادة درجة حمضية افرازات المهبل.

طريقة الاستخدام :

تذاب محتويات 1 – 2 كيس من البودرة في لتر من الماء الدافئ وتستعمل كغسول مهبلي ويكرر الاستعمال حتى تزول الأعراض أو حسب ارشادات الطبيب.

التركيب :

  • تركيب فيميجين ب بودرة:
  • يحتوي كل كيس (2.4 جم) على:
  • كبريتات لورات الصوديوم: 63 مجم.
  • سايميثيكون: 15 مجم.
  • فوسفات الصوديوم اللامائية: 500 مجم.
  • كلوريد الصوديوم: 785 مجم.

الاثر الطبي :

فيميجين ب بودرة صحية تحتوي على أربعة مكونات في تركيبة متوازنة للاستعمال كغسول مهبلي مطهر. فمادة كبريتات لورات الصوديوم – اولي مكونات فيميجين ب – ذات تأثير منظف ومطهر وقاتل للبكتريا وخصوصا موجبة الجرام.
اما سايميثيكون – المكون الثاني – فله معامل نوتر سطحي منخفض يجعله سهل الإنتشار في أنسجة المهبل والإفرازات المخاطية مما يزيل أي تهيجات بالأنسجة. وتعمل فوسفات الصوديوم اللامائية على معادلة الحمضية الزائدة للإفرازت، وإعادة الدرجة الحمضية الطبيعية للمهبل، بينما كلوريد الصوديوم – المكون الرابع – يساعد على الحفاظ على الضغط الاسموزي لأنسجة المهبل.
وهذه المكونات الأربعة تجعل من البوردة العلاج الأمثل ( كغسول مهبلي مطهر) للقضاء السريع على البكتيريا والحفاظ على الخواص الصحية للغشاء المخاطي المبطن للمهبل.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

فيميجين-ب

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى