المرأة

تعرفِ علي أفضل المنتجات الطبية والتجميلية لتفتيح المناطق الحساسة بأمان وبدون قلق

تعرفِ علي أفضل المنتجات الطبية والتجميلية لتفتيح المناطق الحساسة بأمان وبدون قلق ، اسمرار المنطقة الحساسة ” المنطقة الحميمة ” من أبرز المشكلات الحرجة لدي البنات وخاصةً العروس التي اقترب زفافها ، وتسبب الانزعاج والضيق للعديد من الفتيات ، فهنالك العديد من الاسباب التي تؤدي الي ظهور اسمرار ، بقع داكنة في منطقة البكيني ومن ابرزها التعرق المفرط ، وقد تكون اسباب وراثية ، وسوف نتعرف تفصيلياً علي أهم الاسباب الشائعة لاسمرار المناطق الحساسة ، وقد تلجأ بعض الفتيات الي العلاجات التجميلية كالتقشير وغيره لتفتيح هذه المنطقة ، ولكن قد تكون لها آثار جانبية تضر بالجلد علي المدي البعيد ، وهنالك العديد من المكونات الطبيعية الآمنة تماماً وبعض المنتجات التجميلية الطبية التي تحتوي علي خلاصة المواد الطبيعية افعالة في تبييض وتوحيد لون الجلد في المنطقة الحساسة واستعداة النعومة والمظهر الجذاب ، فهيا بنا نتعرف علي أهم المنتجات المستخدمة لتفتيح وتبييض المنطقة الحساسة ..

اسباب الاسمرار في المنطقة الحساسة

  • العدوي الفطرية الناجمة عن التعرق المفرط.
  • الاستخدام المفرط لستحضرات التجميل الكيميائية.
  • ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الصناعية.
  • ارتداء الملابس الداخلية الضيقة تؤدي لاسمرار منطقة البكيني.
  • عدم تنفس منطقة البكيني و بالتالي تراكم الجراثيم على سطح الجلد.
  • الاصابة بالجروح أو النزيف عند استخدام الشفرات يؤدي للاصابة بالعدوي الفطرية.
  • استخدام الشفرات لازالة الشعر قد تؤدي الي التهاب بالجلد و بالتالي تؤدي الي الاسمرار.
  • التعرض للحكة أو الاحمرار أو الحساسية بالجلد الناتجة عن قلة الاهتمام بالنظافة الشخصية.
  • ارتداء الملابس الداخلية المصنعة من اقمشة مثل الدانتيل أو اللاسيه مما يزيد احتكاك الجلد والتعرق.

كريم هارفي Harvy 

هارفي كريم Harvy لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والكلف والنمش وآثار حب الشباب
هارفي Harvy 

كريم يستخدم في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والكلف وآثار الحبوب حيث يتركب من مواد طبيعية فعالة مثل فيتامين سي + اكسيد الزنك + العسل + الجليسرين + فيتامين أ + فيتامين ج ،  يعتبر الكريم آمن تماماً علي البشرة حيث يحتوي علي مواد طبيعية آمنة تماماً ولا يحتوي علي مادة الهيدروكينون و بالتالي يستخدم لتفتيح المناطق الحساسة.

كريم بيرلا Pearla

كريم بيرلا لتفتيح و توحيد لون البشرة بأمان تام Pearla
بيرلا Pearla

لتفتيح و توحيد لون البشرة بأمان ،يحتوي على المادة الفعالة Extra Whitening cream والتى تستعمل فى تفتيح لون البشرة و ازالة بقع الجلد الداكنة ، لذا يمكن استخدامه للمناطق الداكنة بين الفخدين وتحت الابطين.

كريم بلانكا Blanka

كريم بلانكا لتفتيح البشرة والركب والمناطق الحساسة وكلف الحمل Blanka
بلانكا Blanka

كريم لتفتيح البشرة والركب والاكواع والمناطق الحساسة ، ويساعد في تفتيح كلف الحمل ، حيث أنه يحتوي علي المادة مستخلص عرق السوس ، خلاصة التوت البري ، Viatmin C ، فيتامين E ، أوكتيل الساليسيلات + محسن الاس الهيدروجيني + سوربيتول والتي تستعمل في تفتيح وتقشير البشرة ، و بالتالي يستخدم في تفتيح المناطق الحساسة ولكن بحذر.

كريم لونير Lunner

كريم لونير Lunner لتفتيح الجلد وتوحيد لون البشرة
لونير Lunner

لتفتيح الجلد وتوحيد لون البشرة  يحتوي علي مجموعة من المواد الفعالة الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة و علاج الهالات السوداء و تفتيح المناطق الحساسة.

كريم روميكس  Romix

كريم روميكس لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة والكوعين والابطين Romix
روميكس  Romix

كريم فعال لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة مثل الكوعين أو الابطين حيث أنه يحتوي علي المادة الفعالة خلاصة أوراق اللبلاب + زيت اللافندر + فيتامين. أ + ه + ليسيثين + إشيناسيا التي تستعمل في الوقاية والعلاج من التجاعيد بالبشرة وخطوط الوجه ، ويمكن استعماله علي المناطق الحساسة ولكن بعد استشارة الطبيب.

كريم بيزلين Beesline

كريم مفتح للمناطق الحساسه بيزلين
 بيزلين Beesline

بيزلين كريم طبيعي آمن وفعال علي البشرة وخاصةً المناطق الحساسة ، يعمل علي تهدئة ، تجديد خلايا البشرة الداكنة بالمناطق الحساسة مثل خط البيكيني أو تحت الابطين أو المنطقة الحميمة.

كريم ميلوكين Meloquin

كريم ميلوكين Meloquin لتفتيح البشرة والبقع الداكنة وتفتيح المناطق الحساسة
ميلوكين Meloquin

كريم فعال لتفتيح البشرة والبقع الداكنة ويساعد علي تفتيح المناطق الحساسة حيث يتميز بأنه خفيف وسريع الامتصاص بالجلد فهو يساعد علي تقليل انتاج صبغة الميلانين بالجلد.

كريم هاي كوين Hi Quin

هاي كوين كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة والحد من التصبغات والكلف Hi Quin
هاي كوين Hi Quin

كريم فعال في تفتيح البشرة والمناطق الحساسة و بالتالي يعمل علي الحد من التصبغات والكلف حيث أنه يحتوي علي مادة الهيدروكينون وهي توجد بتركيزين 2 % ، 4 % وتعمل من خلال تقليل انتاج صبغة الميلانين المسئولة عن التصبغ بالجلد.

كريم اورجالايت Orgalight 

كريم اورجالايت لازالة حب الشباب وتفتيح المناطق الحساسة بامان Orgalight
اورجالايت Orgalight 

كريم يستخدم لعلاج حب الشباب وفعال في تفتيح المناطق الحساسة بآمان ، فهو مستحضر طبي يتركب من العديد من النباتات الطبيعية الآمنة الفعالة في تفتيح لون البشرة وجعلها أكثر نضارة وحيوية حيث أنه غني بفيتامين سي المتميز بخصائصه الفعالة في تفتيح الاماكن الداكنة وتقليل ظهور التجاعيد.

كريم كوريكشن Correction

كريم كوريكشن Correction لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة
كوريكشن Correction

كريم فعال في تفتيح البشرة والاماكن الدكنة بالمناطق الحساسة حيث أنه يحتوي علي مجموعة من المركبات الفعالة في تفتيح البشرة والمناطق الحساسة ، يتركب من العرقسوس والتوت البري واللوميسكن ، التي تعمل علي تجديد البشرة و ازالة الاسمرار في المناطق الحساسة والبقع الداكنة و بالتالي يعطي البشرة نضارة واشراق.

مرهم ليكوسيد ار Lucocid R

مرهم ليكوسيد ار Lucocid R لتفتيح البشرة والبقع الداكنة
ليكوسيد ار Lucocid R

مرهم لتفتيح البشرة والبقع الداكنة يحتوي علي مواد فعالة تعمل علي منع تكون الميلانين في الجلد ويعالج تصبغات الجلد ويستخدم ايضاً لتفتيح المنطقة الحساسة بفاعلية.

كريم ديرما كلينيك Derma-Clinic

كريم ديرما كلينيك لتفتيح البشرة وعلاج البقع السمراء Derma-Clinic
ديرما كلينيك Derma-Clinic

كريم لتفتيح البشرة وعلاج البقع السمراء ، يحتوي على المادة الفعالة Whitening Moisturizing. & + واقي من الشمس والتى تستعمل فى تفتيح وتوحيد لون البشرة و بالتالي يمكن استخدامه في المناطق الحساسة ولكن يجب الحذر.

نصائح هامة للتخلص من اسمرار المنطفة الحساسة

  • ارتداء الملابس القطنية الغير ضيقة للسماح بامتصاص العرق الزائد والسماح للبشرة بالتنفس.
  • تجنبِ استخدام شفرات الحلاقة أو كريمات ازالة الشعر حتي لا تتسبب في تهيج و احمرار وحساسية بالجلد
  • تقشير الجلد حول المنطقة الحساسة بانتظام للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا الجلد للحد من الاسمرار.
  • الترطيب المستمر للمنطقة الحساسة من اهم خطوات العناية بهذه المنطقة لتجنب الاسمرار مثل ” زيت اللوز الحلو أو جل الالوفيرا ” أو أي منتجات طبية طبيعية أخري.
  • الانتظام علي تعطير منطقة البكيني اذا كانت بشرتك غير حساسة فتجنبِ استخدام العطور والروائح الصناعية لهذه المنطقة ، فيفضل استخدام منتجات طبيعية للتعطير بعد الاستحمام مباشرة.
whatsapp blank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى