استشارات طبية

تعرف علي أهم الادوية الفعالة لعلاج فطريات فروة الرأس كسعفة فروة الرأس ” التينيا “

تعرف علي أهم الادوية الفعالة لعلاج فطريات فروة الرأس كسعفة فروة الرأس ” التينيا ” ، مرض سعفة الرأس ” تينيا الرأس ” هو أحد اشهر الجلدية الفطرية في الرأس التي تصيب الاطفال من سن 6 أشهر حتي سن البلوغ وهو يعتبر مرض معدي ، وقد تحدث الاصابة في البالغين نتيجة استخدام ادوية الكورتيزون التي تثبط المناعة ، وينتشر المرض في الرجال أكثر من النساء ، وتنقسم الي عدة انواع منها ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻘﺸﺮﻱ ، ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻷﻣﻠﺲ ﺫﻭ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ، ﺳﻌﻔﺔ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﺍﻻﻟﺘﻬﺎﺑﻴﺔ ، وهنالك العديد من الاسباب وراء الاصابة بها منها ﻋﺪﻡ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻟﺮﺃﺱ جيداً ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﻡ وانعدام ﺍﻟﻌﻨﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ، ضعف المناعة ، كثرة استخدام المضادات الحيوية ، الاصابة بالفطريات في مكان أخر بالجسد ، الاختلاط بحيوانات مصابة بالفطريات ، وتسبب سعفة الرأس طفح جلدي متقشر يسبب الحكة ، أو رقعة من تساقط الشعر أو كليهما ، لتتابع المقال للتعرف علي افضل الادوية الفعالة لعلاج فطريات فروة الرأس.

كريم زاكان ZAKAN

كريم زاكان لعلاج الفطريات التى تصيب فروة الرأس والتينيا ZAKAN
كريم زاكان  ZAKAN

كريم  لعلاج الفطريات التى تصيب فروة الرأس والتينيا ، يحتوي على المادة الفعالة كيتوكونازول والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من حالات تينيا القدم ، التهاب الجلد الدهنى ، الفطريات التى تصيب فروة الرأس.

شامبو زاكان ZAKAN

شامبو زاكان لعلاج قشرة الشعر الكثيفة و الملتصقة بفروة الرأس ZAKAN
شامبو زاكان ZAKAN

شامبو لعلاج قشرة الشعر الكثيفة و الملتصقة بفروة الرأس، يحتوي على المادة الفعالة كيتوكونازول والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من قشرة الشعر ، مضاد للفطريات و التينيا التى تصيب فروة الرأس.

اقراص فولفين Fulvin

اقراص فولفين لعلاج تينيا فروة الرأس، تينيا الجلد، تينيا الاصابع Fulvin
اقراص فولفين  Fulvin

اقراص فعالة لعلاج تينيا فروة الرأس، تينيا الجلد، تينيا الاصابع ، يحتوي على المادة الفعالة Griseofulvin micronised granules والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من العدوى بالفطريات.

كريم كيورازول Curazole

كريم كيورازول لعلاج الفطريات والالتهابات الجلدية Curazole
كريم كيورازول Curazole

كريم لعلاج الفطريات والالتهابات الجلدية ، عن طريق قتل الفطريات التي تسبب العدوي ، والوقاية من الاصابة بالفطريات.

شامبو نيزابكس Nizapex

شامبو نيزابكس مضاد للفطريات لعلاج قشرة الراس والتينيا Nizapex
شامبو نيزابكس Nizapex

شامبو مضاد للفطريات لعلاج قشرة الراس والتينيا ، حيث ان قشرة الراس من اكثر المشاكل التي يعاني منها الرجال والسيدات وخاصة اصحاب البشرة الدهنية ، التهابات الجلد الدهنية.

كريم كانستين Canesten

كريم كانستين Canesten مضاد للفطريات وعلاج التهابات الجلد
كريم كانستين Canesten

كريم لعلاج انواع الفطريات المختلفة والتهابات الجلد الناتجة عن عدوي الفطريات الجلدية حيث يحتوي علي المادة الفعالة كلوتريمازول وهي مضاد فعال للفطريات لعلاج فطريات الرأس.

كريم كيتوديرم KETODERM

كريم كيتوديرم لعلاج الفطريات والتهابات الجلد KETODERM
كريم كيتوديرم KETODERM

كريم كيتوديرم لعلاج الفطريات والتهابات الجلد ، فعال في علاج جميع انواع التينيا والخمائر الجلدية وايضا يستخدم لعلاج الصلع الجلدي ، علاج انواع التينيا المختلفة.

اقراص جريزوفين Griseovin

اقراص جريزوفين مضاد حيوي لعلاج التينيا والفطريات Griseovin
اقراص جريزوفين Griseovin

مضاد حيوي لعلاج التينيا والفطريات ، يحتوي على المادة الفعالة Griseofulvin micronised granules والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من العدوى البكتيرية ، تينيا كابيتس (القوباء الحلقية التي تصيب فروة الرأس).

مقالات هامة ايضاً لعلاج قشرة الرأس والتهابات فروة الرأس

whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى