معلومات دوائية

دواء جينوكونازول فعال ضد البكتيريا والمشعرات المهبلية Gynoconazole

دواء جينوكونازول فعال ضد البكتيريا والمشعرات المهبلية Gynoconazole والدواء يحتوي على المادة الفعالة Miconazole nitrate  والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الفطريات والالتهابات التي تصيب المهبل.

دواء جينوكونازول فعال ضد البكتيريا والمشعرات المهبلية Gynoconazole

الشركة المنتجة: مالتي فارما

دواعي الاستعمال :

  • الفطريات والالتهابات التي تصيب المهبل، والتي تظهر علي شكل افرازات بيضاء
  • الحكة المهبلية والحرقان
  • آلام المهبل والتخلص من جميع التقلصات الخاصة بمنطقة الحوض
  • الطفح الجلدي بفاعلية

طريقة الاستخدام :

  • تقوم الأم الحامل أو المرضعة باستعمال هذا اللبوس في فترة الحمل في الحالات العادية، ولكن يوجد هناك بعض الحالات الاستثنائية التي يجب أن يتم فيها استعمال هذا اللبوس، وهذا بالطبع يجب أن يتم تحت إشراف الطبيب المعالج، ويجب استعماله في الحالات التي لا يمكن أن يعود خطره على الجنين.
  • يجب أن يتم استعماله بحذر في فترة الرضاعة، وبعض الأطباء ينصحوا بعدم استعماله كما ذكرنا في تلك الفترة، ولكن هناك بعض الدراسات العلمية التي قد أكدت أنه لا يوجد أي تأثيرات وراء اللبوس وهذا يتوقف على حالة الأم وحالة المرض، لهذا ينصح بأن يتم استعمال لبوس جينوكونازول تحت إشراف الطبيب المختص.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

جينوكونازول 0.80%

جينوكونازول 0.40%

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. إذا كان الوقت قريبا من وقت الجرعة القادمة، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول المداواة. لا تأخذ جرعة اضافية لتعويض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة أن يقوم بتذكيرك. يرجى استشارة الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول المداواة أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

الوسوم
إغلاق