استشارات طبية

أهم وأبرز مخدر موضعي فعال لتخفيف الشعور بآلام البواسير والحروق واجراءات ازالة الشعر

أهم وأبرز مخدر موضعي فعال لتخفيف آلام البواسير والحروق والاجراءات الطبية ، التخدير الموضعي يعمل علي منع انتقال السيلات العصبية بين جزء معن من الجسم وللجهاز العصبي المركزي مما يعمل علي فقدان الشعور والاحساس في هذه المنطقة وارتخاء العضلات ، ويكون الشخص واعي ، ويستخدم هذا النوع من التخدير لاجراءات الاسنان الطبية البسيطة ، قبل اجراءات ازالة الشعر بالليزر ، أو بالوسائل التقليدية ، التخفيف من آلام البواسير ، آلام الحروق يوجد المخدر في أكثر من صورة مثل الجل ، البخاخ ، الكريم ، المرهم ، تعرفنا سابقاً علي افضل المخدرات الموضعية التي تستخدم قبل ، اثناء العمليات الجراحية ، افضل المخدرات الموضعية التي تستخدم لتخفيف آلام الاسنان وقبل وبعد عمليات الاسنان ، والآن سوف نذكر مجموعة من افضل المخدرات الموضعية لتخفيف بعض الآلام والتي تستخدم قبل ازالة الشعر لتخفيف الشعور بالالام فتتابع المقال.

مرهم ليدوسين lidosine 

ليدوسين مرهم lidosine مخدر موضعي لتخفيف الالم وعلاج اضطراب ضربات القلب الحاد
مرهم ليدوسين lidosine 

مخدر موضعي لتخفيف الالام وعلاج عدم انتظام ضربات القلب الحاد يحتوي علي مادة الليدوكايين الفعالة الذي يعمل علي التخدير وايضا تنظيم لضربات القلب ،  مخدر موضعي قبل الإجراءات الطبية مثل الجراحة ، الابر ، القسطرة.

كريم زيلوتوب XYLOTOP

XYLOTOP 4% 20 GM CREAM - صيدلية سيف اون لاين - اطلب دواء
كريم زيلوتوب XYLOTOP

مخدر موضعي لمنطقة من الجسم للمساعدة في تخفيف الألم ، يحتوي على المادة الفعالة لدوكايين والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الآلام الناتجة عن الشرخ الشرجى و البواسير ، مخدر قبل العمليات الجراحية البسيطة ،  تخدير الجلد فى حالات الآلام الشديدة و الكدمات و إزالة الشعر وتنظيف الجروح.

جل ليجنوكاين Lignocaine

جل ليجنوكاين مخدر موضعي وتسكين الام البواسير Lignocaine
جل ليجنوكاين Lignocaine

مخدر موضعي فعال لتسكين الام البواسير، يحتوي علي العديد من المواد الفعالة كمادة هيدروكلوريد ويوجد فيه مواد اخرى غير فعالة مثل الماء والجلسرين و زيت اللافندر ، فعال ايضاً لتسكين الآلام الموضعية مثل الجروح الجلدية ، الحروق البسيطة ، مخدر موضعي اثناء الفحص الجراحي.

كريم بريدوكايين Pridocaine

كريم بريدوكايين مخدر ومسكن للألم وعلاج الالتهابات وتخدير البواسير Pridocaine
كريم بريدوكايين Pridocaine

مخدر موضعي مسكن للألم وعلاج الالتهابات وتخدير البواسير، يحتوي على المادة الفعالة ليدوكائين 2.5٪ + بريلوكايين 2.5٪ والتى تستعمل مخدر ومسكن اثناء  العمليات الخفيفة في الساقين أو الذراعين ، أثناء الخياطة البسيطة للجروح ، قبل ازالة الشعر بالليزر أو الوسائل الاخري ، مخدر موضعي في الولادة للسيدات ، لتخفيف آلام البواسير والشرخ الشرجي ، مخدر اثناء تطهير الجروح.

كريم زيلوكايين XYLOCAINE

دواء زيلوكايين مخدر موضعى لتخفيف الام الشرخ الشرجى و البواسير XYLOCAINE
كريم زيلوكايين XYLOCAINE

مخدر موضعى لتخفيف الام الشرخ الشرجى و البواسير ، يحتوي على المادة الفعالة ليدوكايين والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الام البواسير ، مخدر قبل القيام بالعمليات الجراحية البسيطة ،  تخدير أجزاء من الجلد فى حالات الآلام الشديدة و الكدمات و إزالة الشعر والجروح.

مخدر موضعى التراكايين Ultracaine

مخدر موضعى التراكايين يستخدم فى تخفيف الام الحروق وتهيج الجلد
مخدر موضعى التراكايين Ultracaine

مخدر موضعي  فعال فى تخفيف الام الحروق وتهيجات الجلد فعال في تخفيف الآلام المصاحبة للجروح ويعتبر من العلاجات الطبية الموضعية الفعالة التي يصفها الأطباء للتخلص من الألم الموضعي ، تخفيف آلام البواسير ، الشرخ الشرجي.

الآثار الجانبية لبعض كريمات التخدير الموضعي

  •  قد تحدث بعض الآثار الجانبية لذا يجب الالتزام بالتعليمات وعدم الافراط في الاستخدام ومن بعض الآثار الجانبية التي تحدث :
    • انخفاض في ضربات القلب.
    • تهيج الجلد ، تنميل الاطراف والجسم.
    • عدم وضوح الرؤية ، الم في العضلات.
    • امساك ، غثيان، نعاس ، صداع ، دوخة.
    • الشعور بالحرارة ، البرودة في الاطراف والجسم.

مقالات هامة ايضاً لأفضل وأهم المخدرات الموضعية

whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى