استشارات طبية

ابرز واهم المراهم |الكريمات لازالة آثار الجروح والندوب من البشرة

ابرز واهم المراهم |الكريمات لازالة آثار الجروح والندوب من البشرة ، نتعرض في حياتنا اليومية للعديد من الجروح سواء كانت سطحية ، أم عميقة ، التي تترك آثار علي الجلد تسبب الانزعاج والضيق للشخص ، وتكون هذه الآثار في شكل ندوب ، تصبغات جلدية ، بقع بنية اللون ، مما يؤدي الي وجود بقع علي البشرة ، وتشويه شكل البشرة ، الامر الذي يؤثر سلباً علي النفسية والمظهر العام خاصة اذا كانت واضحة مثل الوجه ، الايدي ،هنالك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من الآثار مثل التقشير الكميائي ، التقشير البارد ، استخدام الديرما بن / الديرما رول ، الليزر عند طبيب / اخصائي بشرة متخصص ، و ينبغي ايضاً التعرف علي افضل المراهم / الكريمات التي تساعد في التخلص من الآثار ، الندبات المصاحبة للجروح ، الحروق ، هيا بنا نتابع المقال ..

كريم نيوفا Neova

كريم نيوفا Neova

كريم يساعد علي  ازالة آثار الجروح وحب الشباب والندبات وتجديد خلايا البشرة حيث يتركب من مجموعة من المواد والمستخلصات الطبيعية مثل شجرة الشاي ،فيتامين E ،صبار حقيقي الفعالة في اعادة وترميم خلايا البشرة.

كريم نولافير Nolaver

كريم نولافير Nolaver

كريم يساعد علي ترطيب وتجديد خلايا البشرة والتئام الجروح والحروق فهو يتركب من مجموعة من المستخلصات الطبيعية مثل زيت السمسم ، شمع العسل ، مستخلص الالوفيرا ( الصبار )، التي تساعد علي تجديد الخلايا والانسجة والتئام الجروح ، يكافح ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

جل هوبازاد Hopazad

جل هوبازاد Hopazad

كريم فعال لازالة آثار الحروق والجروح والندوب وترطيب تشققات الجلد حيث يحتوي علي خلاصة البصل + الانتوين + هيبارين الصوديوم الخالي من الدهون ، فعال في آزالة آثار الجروح والحروق والندوب.

كريم ستريتال Streetal

كريم ستريتال Streetal

كريم لازالة اثار الجروح وازالة الاثار بعد العمليات الجراحية ، يحتوي على المادة الفعالةزبدة كاكاو + زيت زيتون + بانثينول + صبار + دايميثيكون + ألانتوين + فيتامين. ج + ه والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الترهلات و التجاعيد بالبشرة.

جل سكارتكس Scartex

جل سكارتكس Scartex

جل لازالة اثار الجروح و الندبات و لاعادة ترميم البشرة ، يحتوي على المادة الفعالةآلانتوين + الهيبارين. + مستخلص البصل والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من اثار الجروح.

مرهم ايروكسول Iruxol 

مرهم ايروكسول Iruxol 

مرهم يساعد على التئام الجروح ، حالات الحروق حيث انه يحتوى على المواد الفعاله كلورامفينيكول وكولاجيناز والتى تعمل على وقف نمو البكتيريا من خلال وقف إنتاج البروتينات وتحفيز تجديد الانسجة والخلايا.

كريم ماريكسال Marexal

كريم ماريكسال Marexal

كريم متميز يحفز التئام الجروح للقضاء علي آثار الجروح والحروق وحب الشباب ، يتكون من خلاصة من المواد الطبيعية مثل صمغ النحل و العسل النحل تساعد علي نضارة الجلد ، يساعد علي التئام الجلد وتجديد خلايا البشرة ، التئام الجلد بعد العمليات الجراحية.

كريم نيوتري سوفت Neutri–Soft

كريم نيوتري سوفت Neutri–Soft

كريم لترطيب وتلطيف وتهدئة البشرة والتئام الجروح ، يحتوي علي تركيبة فعالة من المواد الطبيعية كالبانثينول ، زيت الزعتر ، فيتامين E ، زيوت معدنية ، علاج تشققات حلمات الثدي عند الرضاعة.

اهم النصائح للاستخدام الصحيح لكريمات ازالة آثار الجروح

  • يجب عدم الافراط في الجرعات ، وعدم الافراط في استخدام الكريم / المرهم حتي لا يسبب تهيجات في البشرة ، احمرار موضع الكريم.
whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى