استشارات طبيةالتجميل

افضل المستحضرات الطبية والتجميلية للتخلص من تشققات وخشونة القدمين والكعبين

افضل المستحضرات الطبية والتجميلية للتخلص من تشققات وخشونة القدمين والكعبين ، تعاني الكثير من السيدات من خشونة الكعبين وتشققات القدم خاصة في فصل الصيف نتيجة العديد من الاسباب مثل تغييرات الطقس ، عدم الاهتمام بنظافة الكعبين ، ارتداء احذية غير مرحة ، التعرض الكثير لاشعة الشمس الضارة ، استعمال الكريمات الصناعية بكثرة ، يوجد العديد من الطرق الفعالة للتخلص من تشققات القدمين فهنالك طرق طبيعية ، أو استعمال الكريمات والمراهم الفعالة للتخلص من التشققات والحد من خشونة الكعبين وتقشر خلايا الجلد الميتة الخشنة وجعل القدمين ذات نعومة وترطيب فعال ن لذا فسوف نتعرف معاً في هذه المقالة علي افضل الكريمات / المراهم الفعالة للحصول علي قدم ناعمة بلا تشققات ، فلتتابع المقالة.

كريم لينيكس Lenex

كريم لينيكس Lenex

كريم فعال  للقدمين للتخلص من تشققات الكعبين وترطيب الجلد يحتوي علي الجليسرين واليوريا يعملان علي ترطيب الجلد والتخلص من تشققات الكعبين ، يساعد علي ترطيب وتنعيم الجلد حيث يعمل علي ازالة القشور والجلد الميت.

كريم هيدرو زد Hydro Z 

كريم هيدرو زد Hydro Z 

كريم  لترطيب البشرة وعلاج الاكزيما وتشققات الكعبين وحلمة الثدي حيث يتركب من خلاصة المواد الطبيعية التي تساعد علي الترطيب والحد من الالتهابات ، التخلص من تشققات الكعبين والقدمين ،  تشققات حلمة الثدي أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية.

كريم الترا فيت Ultra feet

كريم الترا فيت Ultra feet

كريم فعال لمعالجة خشونة الكعب الشديدة ، تخلص الجلد من الكالو والتشققات ، حتوي علي العديد من المستخلصات الطبعية الفعالة للتخلص من مشاكل البشرة واعادة النضارة والنعومة للجلد.

كريم هيدرافيت Hydra Feet

كريم هيدرافيت Hydra Feet

كريم متميز لتشققات القدمين لتقشير وترطيب الجلد الجاف يحتوي علي مواد مرطبة وملطفة للجلد مثل ليفومينول، مينثول، بانثينول، حمض الساليساليك لللتخلص من تشققات الكعبين و القدمين ، يزيل طبقة الكيراتين السميكة ويعيد نعومة الجلد ومنع الجفاف بالجلد ، التخلص من الكالو.

مرهم هيل فورت Heel Forte

مرهم هيل فورت Heel Forte

مرهم لعلاج الكالو والتشققات في الكعب والقدمين حيث يحتوي علي حمض الساليسيليك فيعمل علي التخلص من زوائد طبقات الجلد الخارجية ، ازالة الجلد الميت والزوائد الجلدية ، القضاء علي  خشونة القدم والكعبين.

كريم نوكس Nuxue Foot Cream

كريم نوكس Nuxue Foot Cream

كريم للقدمين لترطيب وعلاج تشققات القدمين ،يحفز نمو الليبيدات ويعمل علي اصلاح الاقدام الخشنة والجافة المتشققة ، يحتوي علي خلاصة المواد الطبيعية التي تساعد علي الترطيب حيث يحتو علي الجليسرين ، زيدة الشيا ، زيت الارز ، زيت بذور السمسم ، خلاصة الشوفان ، عسل ، ماء ، شمع العسل التي تعمل علي منع فقدان الرطوبة من القدمين ، تقشير طبقات الجلد الميتة بالقدمين.

كريم اوكيفيز O’Keeffe’s healthy feet

كريم اوكيفيز O’Keeffe’s healthy feet

كريم مرطب للحد من تشققات القدمين والعناية بالقدمين، يحتوي علي تركيبة فعالة من المواد الطبيعية كالجلسرين ، الانتولين ، للقضاء علي تشققات الكعبين والقدمين ، و تكوين طبقة حماية علي سطح الجلد ،  تقشير طبقات الجلد الميتة بالقدمين ، ترطيب جفاف القدمين.

اهم النصائح للتخلص من خشونة الكعبين وتشققات القدمين

  • عدم غسل القدم بالماء الساخن الشديد.
  • ارتداء الحذاء المناسب وتجنب الواسع أو الضيق منه.
  • ارتداء الجوراب المناسبة لقدميكِ وتجنب ارتداء الجوارب الضيقة.
  • التخلص من الجلد الميت بواسطة الحجر الخشن بعد الاستحمام وترطيب القدمين قبل النوم.
whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى