معلومات دوائية

اقراص دايت بوستر للتخسيس واعطاء شعور بالامتلاء Diet Booster

اقراص دايت بوستر للتخسيس واعطاء شعور بالامتلاء Diet Booster والدواء يحتوي على المادة الفعالة Chromium + Phenylamine + Vit B6 + Herbs والتىإبقاء مستويات السكر فى الدم فى معدلات متنزنة ، مما يقلل الرغبة فى تناول الكربوهيدرات و السكريات .

اقراص دايت بوستر للتخسيس واعطاء شعور بالامتلاء Diet Booster

الشركة المنتجة: EGPI/Magestic Power

دواعي الاستعمال :

يعمل دايت بوستر أقراص من خلال إعطاء شعور بالامتلاء مما يقلل الرغبة فى تناول الطعام .
تعمل أقراص دايت بوستر على إبقاء مستويات السكر فى الدم فى معدلات متنزنة ، مما يقلل الرغبة فى تناول الكربوهيدرات و السكريات .
تقلل أقراص دايت بوستر من دهون الدم ، كما تعمل تقليل الأستفادة من الكربوهيدرات .
تزيد أقراص دايت بوستر من معدلات الأيض ( الحرق أو الميتابوليزم )

الجرعة :

قرص واحد قبل الوجبة بنصف ساعة ثلاث مرات يوميا .

الحمل والرضاعة :

لا توجد معلومات موثوقة كافية عن سلامة استخدام دايت بوستر أثناء الحمل او الرضاعة الطبيعية ، لذا ينصح بتجنب استخدام اقراص دايت بوستر خلال فترة الحمل و الرضاعة .

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

دايت بوستر

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

تخزين
احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. ولا تقوم بتجميد الأدوية . يجب ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
يرجى سؤال الصيدلاني أو الطبيب للحصول على التفاصيل عن كيفية التخلص من بشكل امن.

زر الذهاب إلى الأعلى