معلومات دوائية

اقراص ريفيا للأقلاع عن الإدمان والابتعاد عن المواد المخدرة Revia

اقراص ريفيا للأقلاع عن الإدمان والابتعاد عن المواد المخدرة Revia والدواء يحتوي على المادة الفعالة Naltrexone Hcl والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الادمان.

اقراص ريفيا للأقلاع عن الإدمان والابتعاد عن المواد المخدرة Revia

الشركة المنتجة: Du Pont

دواعي الاستعمال :

  • يستعمل دواء ريفيا لمساعدة المرضى المدمنين في الابتعاد عن المواد المخدرة وهو أيضا يدخل في كرس علاجي للمرضى المدمنين للمواد المخدرة.
  • أيضا يستعمل دواء ريفيا أقراص للتقليل من شرب المواد الكحولية والحد أو الإقلاع عن ادمان الكحوليات.

الجرعة :

يجب عدم استعمال دواء ريفيا أقراص إلا بعد استشارة الطبيب المعالج لتحديد الجرعة المناسبة لكل حالة وتكون الجرعة المعتادة هي قرص واحد بتركيز 50 مجم يوميا.

موانع الاستعمال :

  • يمنع استعمال دواء ريفيا أقراص للمرضى الذين يعانون من فرط الحساسية لأحدى مكونات الدواء أو لأي مكون آخر من مكونات الدواء الأخرى.
  • يمنع استعمال دواء ريفيا أقراص أثناء فترة الحمل وخصوصا في الثلاث أشهر الأولى حيث لا يتعرض الجنين لأي تشوهات وأيضا يمنع استعمال دواء ريفيا أقراص أثناء فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر في لبن الأم مما يتسبب في وجود خطورة على صحة الجنين.

التخزين :

  • يحفظ في درجة حرارة 30 درجة مئوية.
  • يحفظ في مكان جاف بعيدا عن الضوء.
  • يحفظ بعيدا عن أيدي الأطفال.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

ريفيا 50mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

ريفيا 50mg

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى