معلومات دوائية

اقراص شارك كارتيلاج غضروف سمك القرش لمنع نمو الأورام وانتشارها

اقراص شارك كارتيلاج غضروف سمك القرش لمنع نمو الأورام وانتشارها Shark Cartilage والدواء يحتوي على المادة الفعالة  Glycosaino glycans+Chondroitin 200 mg. والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الاورام.

اقراص شارك كارتيلاج غضروف سمك القرش لمنع نمو الأورام وانتشارها

الشركة المنتجة: البافارما/سيجما

دواعي الاستعمال :

يستخدم في منع نمو الأورام وانتشارها.

موانع الاستعمال :

فرط الحساسية لأي من مكونات هذا الدواء.

احتياطات :

أخبر طبيبك أو الصيدلاني إذا كنت تعاني من فرط الكالسيوم في الدم، في فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية إذ لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام.

التفاعلات الدوائية :

لا تاخذ هذا الدواء دون استشارة الطبيب إذا كنت تأخذ أي من الأدوية التالية: الأدوية التي تضعف الجهاز المناعي، الستيرويدات والأدوية التي تستخدم لمنع رفض أعضاء الجسم (زراعة اعضاء الجسم)، أيضا أخبر طبيبك بجميعالأدوية التي تتناولها بما في ذلك الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية وفيتامينات والمنتجات العشبية.

الجرعة :

الجرعة الموصى بها هي 750ملغم يوميا.

لا يجوز استخدامه كبديل عن الدواء في حالة المرض.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

شارك كارتيلاج 200mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى