معلومات دوائية

دواء دياسميكت لعلاج الاسهال الحاد عند الاطفال والرضع Diasmect

دواء دياسميكت لعلاج الاسهال الحاد عند الاطفال والرضع Diasmect والدواء يحتوي على المادة الفعالة Diosmectite والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الاسهال.

دواء دياسميكت لعلاج الاسهال الحاد عند الاطفال والرضع Diasmect

الشركة المنتجة: الفرعونية

دواعي الاستعمال :

  • حالات الاسهال فى الاطفال والبالغين
  • الالم المصاحب لامراض المرئوالمعدة والاثنى عشر والمغص المصاحب للاسهال

الجرعة :

  • الاطفال 3 مرات يوميا او كيس واحد بشكل يومي
  • البالغين ملعقة كبيره 3 مرات يوميا او 2 كيس 3 مرات يوميا

احتياطات :

  • فى حالة الاسهال المصحوب بجفاف فان العلاج بمستحضر دياسميكت لايعوض الحاجة الى محاليل معالجة الجفاف اذا استدعى الامر ذلك.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

دياسميكت 60 ml

دياسميكت 3 gm

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

تخزين
احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. ولا تقوم بتجميد الأدوية . يجب ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
يرجى سؤال الصيدلاني أو الطبيب للحصول على التفاصيل عن كيفية التخلص من بشكل امن.

الدواء هو أية مادة تستعمل في تشخيص أو معالجة الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان، أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا”) من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى