معلومات دوائية

دواء سينوفليكس لمنع تاكل الغضاريف فى حالات التهاب المفاصل Synoflex

دواء سينوفليكس لمنع تاكل الغضاريف فى حالات التهاب المفاصل Synoflex والدواء يحتوي على المادة الفعالة Glucosamine sulfate 500mg+ Bee Pollen+ W.germ oil+Peppermint والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من تاكل الغضاريف المرتبطة بالخشونة.

دواء سينوفليكس لمنع تاكل الغضاريف فى حالات التهاب المفاصل Synoflex

الشركة المنتجة: EPCI/Synergy

دواعي الاستعمال :

يستخدم فى علاج التهاب المفاصل, ايقاف تاكل الغضاريف المرتبطة بالخشونة ويخفف الألم ويحسن حركة المفصل

الجرعة :

كبسولة واحدة مرتين او 3 مرات يوميا

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

سينوفليكس 60 gm

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

تخزين
احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. ولا تقوم بتجميد الأدوية . يجب ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
يرجى سؤال الصيدلاني أو الطبيب للحصول على التفاصيل عن كيفية التخلص من بشكل امن.

الدواء هو أية مادة تستعمل في تشخيص أو معالجة الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان، أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا”) من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى