معلومات دوائية

شراب فلو سيز لعلاج الربو والكحة والاحتقان الرئوي Flu-cease

شراب فلو سيز لعلاج الربو والكحة والاحتقان الرئوي Flu-cease والدواء يحتوي على المادة الفعالة Thymus Vulgaris + Mentha Piperita + Citrus Limonum + Camphor oil . والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من حب الشباب والأكزيما والتهابات الشعب الهوائية.

شراب فلو سيز لعلاج الربو والكحة والاحتقان الرئوي Flu-cease

الشركة المنتجة: يوني فارما

دواعي الاستعمال :

  • الكافور يعتبر من أهم النباتات التي تستخدم أوراقه في الربو والكحة والاحتقان الرئوي وكمنفث للبلغم ومضادة للجراثيم كالبكتريا والفيروسات،
  • الليمون يحمل خواص مضاد للبكتيريا ،
  • النعناع يعطي الشعور بالبرودة والانتعاش ،
  • الزعتر يعالج حب الشباب والأكزيما والتهابات الشعب الهوائية .

موانع الاستعمال :

الحساسية المفرطة لأي من مكونات الدواء .

احتياطات :

أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي لضمان سلامتك اذا كنت تعاني من :التهابات في الوجه ، أمراض جلدية ، الحمل والرضاعة .

التفاعلات الدوائية :

بعض الأدوية يمكن أن تسبب تأثيرات غير مرغوبة أو خطيرة عند استخدامها مع الدواء أخبر طبيبك أو الصيدلاني قبل بدء العلاج اذا كنت تستخدم أياً منها :أدوية أخرى لعلاج حب الشباب ،

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

فلو سيز

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى