معلومات دوائية

شراب فيدان مذيب للبلغم ومهدئ للسعال ويخفف من الكحة الجافة Vidane

شراب فيدان مذيب للبلغم ومهدئ للسعال ويخفف من الكحة الجافة Vidane والدواء يحتوي على المادة الفعالة : Thyme ext.30mg.+Anise oil 0.1mg. + White pine ext. 12.5mg.+Clover honey 50mg./5ml. (Expectorant-Antitussive) والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من حالات العطس والرشح ويعمل على تخفيف اعراض البرد.

شراب فيدان مذيب للبلغم ومهدئ للسعال ويخفف من الكحة الجافة Vidane

الشركة المنتجة: ايفا فارما

دواعي الاستعمال :

  • شراب السعال فيدان من ايفا فارما
  • الصنوبر الأبيض: واللحاء الداخلي من الصنوبر الأبيض يحتوي الصمغ الذي يعمل على استرخاء أغشية المخاطية للجهاز التنفسي وأيضا خروج المخاط المتخثرالذي يفرز في الممرات التنفسية من أجل التخلص منه عن طريق السعال.
  • العسل: منتج طبيعي وله العديد من الاستخدامات الطبية إلى الجهاز التنفسي.
  • تأثير مهدئ ومريح المتعلقة الفركتوز.
    له تأثير ملطف.
    له تأثيرات مضادة للجراثيم.
  • الزعتر: الزعتر هو علاج للسعال والتهابات الجهاز التنفسي العلوي والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي. مركبات الفلافونويد الزعتر الاسترخاء عضلات القصبة الهوائية، والتي تشارك في السعال وأيضا تقليل الالتهاب.
  • وسجلت نسبة الزيت من بذور اليانسون ما بين 2.1٪ و 2.8٪ يستخدم لتهدئة السعال المزعج والمستمر في المرضى: زيت اليانسون.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

فيدان 30mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى