معلومات دوائية

كبسولات ريجينيريت مقوى عام للجسم لعلاج الإرهاق البدنى Regenerate

كبسولات ريجينيريت مقوى عام للجسم لعلاج الإرهاق البدنى Regenerate والدواء يحتوي على المادة الفعالة Adenosine triphosphate والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الارهاق العام.

كبسولات ريجينيريت مقوى عام للجسم لعلاج الإرهاق البدنى Regenerate

الشركة المنتجة: الفرعونية

دواعي الاستعمال :

  • مقوى عام للجسم .
  • علاج الإرهاق البدنى .

الجرعة :

  • كبسولة واحدة يوميا .

الحمل و الرضاعة :

  • الحمل : يستخدم تحت إشراف الطبيب .
  • الرضاعة : يستخدم تحت إشراف الطبيب .

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

ريجينيريت 30mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

تخزين
احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. ولا تقوم بتجميد الأدوية . يجب ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
يرجى سؤال الصيدلاني أو الطبيب للحصول على التفاصيل عن كيفية التخلص من بشكل امن.

الدواء هو أية مادة تستعمل في تشخيص أو معالجة الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان، أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا”) من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى