معلومات دوائية

كبسولات شارك ليفر اويل للحفاظ على صحة القلب و زيادة الدورة الدموية shark liver oil

كبسولات شارك ليفر اويل للحفاظ على صحة القلب و زيادة الدورة الدموية shark liver oil والدواء يحتوي على المادة الفعالة Shark Liver oil من خلال زيادة الدورة الدموية وتنظيم مستوى الكوليسترول في الجسم.

كبسولات شارك ليفر اويل للحفاظ على صحة القلب و زيادة الدورة الدموية shark liver oil

الشركة المنتجة: سيجما/ ابن سينا

دواعي الاستعمال :

  • تحسين أداء جهاز المناعة، ليقوم بدوره في مقاومة الأمراض.
  • المحافظة على صحة القلب وذلك من خلال زيادة الدورة الدموية وتنظيم مستوى الكوليسترول في الجسم.
  • معالجة الثآليل.
  • المحافظة على استقرار معدلات السكر في الدم.
  • تزويد الجسم بالقوة والطاقة اللازمتين لأداء نشاطاته.

الجرعة :

للبالغين والأطفال فوق سن 12 عاماً كبسولة يومياً مع احدى الوجبات ويمكن زيادة الجرعة لتصل إلى كبسولتين يومياً إذا استدعت الحالة ذلك. يمنع زيادة الجرعة عن كبسولتين يومياً دون الرجوع للطبيب المختص.

المكونات :

يحتوي هذا الزيت على الألكيل جليسرول بشكلٍ أساسيٍ الذي يتمثل في إنتاج كريات الدم البيضاء التي تشغل دوراً مهماً في نشاط الجهاز المناعي في الجسم، بالإضافه لدور ألكيل جليسرول في تطوير الجهاز الهضمي والتنفسي. ويساعم الجلسيرول في الحفاظ على توازن رطوبة الجلد و على تركبيه.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

شارك ليفر اويل 1000mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى