معلومات دوائية

كريم سيكورتين لعلاج الالتهابات البكتيرية والصدفية والاكزيما والامراض الجلدية الحادة

كريم سيكورتين لعلاج الالتهابات البكتيرية والصدفية والاكزيما والامراض الجلدية الحادة Sicortin والدواء يحتوي على المادة الفعالة Halometasone والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من لسع الحشرات وحروق الشمس,الحكة الشرجية التناسلية.

كريم سيكورتين لعلاج الالتهابات البكتيرية والصدفية والاكزيما والامراض الجلدية الحادة

الشركة المنتجة: نوفارتيس

دواعي الاستعمال :

  • الالتهابات البكتيرية
  • الصدفية المزمنة الشائعة
  • الأمراض الجلدية الحادة أكزيمائية
  • الالتهابات الفطرية

احتياطات :

  • الرضاعة الطبيعية
  • حامل

موانع الاستعمال :

المرضى الذين يعانون من حساسية من المواد الكيميائية الاصطناعية

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

سيكورتين 0.05%

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

تخزين
احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. ولا تقوم بتجميد الأدوية . يجب ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
يرجى سؤال الصيدلاني أو الطبيب للحصول على التفاصيل عن كيفية التخلص من بشكل امن.

الدواء هو أية مادة تستعمل في تشخيص أو معالجة الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان، أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا”) من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى