معلومات دوائية

نقط رسبيرين منشطة للقلب والاوعية الدموية لعلاج ضغط الدم المنخفض Respirin

نقط رسبيرين منشطة للقلب والاوعية الدموية لعلاج ضغط الدم المنخفض Respirin والدواء يحتوي على المادة الفعالة Hepatminol والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من انخفاض ضغط الدم.

نقط رسبيرين منشطة للقلب والاوعية الدموية لعلاج ضغط الدم المنخفض Respirin

الشركة المنتجة: فاركو

دواعي الاستعمال :

– حالات هبوط القلب البسيطة والمتوسطة الشدة وخصوصاً هبوط البطين الأيمن.
– حالات هبوط القلب الناتجة عن التسمم وأمراض عضلة القلب أو تصلب الشرايين.
– كدواء مساعد للمرضى الذين لا يتحملون العلاج بجرعات كبيرة من الديجيستاليس حيث يؤدي تناول رسبيرين في هذه الحالة إلى زيادة فعالية الجرعات الصغيرة من الديجيستاليس وتجنب حدوث انخفاض معدل ضربات القلب نتيجة استخدام الديجيستاليس بجرعاته العادية.
– حالات ضغط الدم المنخفض والميل للإغماء وهبوط الدورة الدموية.
– حالات إختناق الجنين بعد الولادة.

احتياطات :

يعطى رسبيرين بإحتراس شديد جداً لمرضى ضغط الدم المرتفع ولا يعطى للمرضى تحت العلاج بالأدوية المحتوية على ثيوفيللين أو مشتقاته.

الجرعة :

الكبار والأطفال فوق 12 سنة: 25 نقطة” من 2 – 4 مرات يومياً – ويمكن زيادتها إلى 6 مرات يومياً حسب شدة الحالة”.
الأطفال الرضع وتحت 12 سنة: 4 إلى 6 نقطة حسب السن – 2 إلى 4 مرات يومياً وبحد أقصى 6 مرات في اليوم عند اللزوم أو طبقاً لإرشادات الطبيب.

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

رسبيرين 150mg

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى