اعيدى علاقتك الزوجيه لقوتها فى ايام العيد

اعيدى علاقتك الزوجيه لقوتها فى ايام العيد

العيد فرصة ذهبية لاستعادة ألق العلاقة الزوجية؛ ذلك أن لديكِ متسع من الوقت للحب والتفكير بالرومانسية واللمسات اللطيفة، بالإضافة لكونها مناسبة تتسامى فيها الأنفس عن المشاحنات العابرة.

ثمة لفتات عدة بوسعكِ فعلها؛ لتحصلي على نتيجة كما تتمنين، إليكِ بعضها:

1 – لا تدعي التحضير لملابس العيد يقتصر على ملابس الخروج فحسب، بل اشتري ملابساً داخلية جديدة وأحسني اختيارها بما يتناسب وجسدكِ ولون بشرتكِ.

2 – لا تتناولي كثيراً من الحلويات والأطعمة التي تسبّب انتفاخات وتلبّكات معوية في العيد. احرصي عوضاً عن ذلك على المحافظة على رشاقتكِ والظهور بجسد أكثر جمالاً أمام زوجكِ.

3 – إن كان بوسعكِ الترتيب لسفر ما، أثناء العيد، فلعلها واحدة من أجمل اللفتات والأفكار. فكّري أن تذهبي لوجهة رومنسية مطلّة على الشاطئ.

4 – اصنعي برنامجاً ترفيهياً جميلاً في العيد، لكن لا تفرطي في ذلك؛ حتى لا يتحول العيد ضاغطاً على أعصابكِ وزوجكِ عوضاً عن الاسترخاء.

5 – اصنعي لفتة لطيفة مثل شراء ملابس له للعيد، أو ربطة عنق أو زجاجة عطر ثمينة. اصنعي له مفاجأة من نوع تعلمين أنه يحبه، من قبيل دعوة على العشاء أو فيلم سينما رومنسي وما غلى ذلك من فعاليات تعرفين أنه يحبها.

6 – جاملي عائلته وتجنبي أي مشاحنات معه أو معهم دوماً وخلال العيد تحديداً، وكوني لطيفة وجميلة المظهر والقلب.

7 – حاولي تزجية أوقات أطفالكِ بأنشطة مفيدة ومسلّية، وغير مرهقة في الوقت ذاته لزوجكِ الذي سيتولّى على الأغلب توصيلهم واصطحابهم.

#دكتور_مفيد
#روشتة_دوت_كوم
#الدواء_بقى_أونلاين

عن heba mohamed

انا هبه ويارب اقدر افيدكوا .. وأكون خفيفه على قلبكوا ... ودايما احب اشوف ارائكوا وتعليقاتكوا وتتواصلوا معايا دايما

شاهد أيضاً

10 أكاذيب يقع فيها الأزواج السعداء

10 أكاذيب يقع فيها الأزواج السعداء جوزك بيكدب عليكى ؟؟ 🙄 دايما بتشك الزوجه بان …