التجميل

افضل الكريمات للتخلص من تجاعيد البشرة نهائياً وكيفية التعامل معها بافضل الطرق الفعالة

افضل الكريمات للتخلص من تجاعيد البشرة نهائياً وكيفية التعامل معها بافضل الطرق الفعالة ، تعتبر التجاعيد جزء من التشيخ وتكون أكثر ظهوراً في اجزاء من الوجه ، الرقبة ، اليدين ؛ وتعتبر الشمس السبب الرئيسي لظهور تجاعيد البشرة خاصة اصحاب البشرة الفاتحة ، وايضاً يؤدي التدخين ، الملوثات الخارجية الي ظهور التجاعيد ، فالتجاعيد عبارة عن نتوءات في البشرة وتظهر عند تقدم العمر ، وبعض العوامل الاخري التي تم ذكرها ، وهنالك طرق كثيرة للتخلص من التجاعيد بالطرق الطبيعية ، أو الكريمات والادوية والحشوات والجراحة ، عند ظهور التجاعيد في سن مبكر للمرأة فهذا يسبب لها الانزعاج والضيق وبعض الفتيات قد تصاب بالاكتئاب، تعتبر الخطوط التي تظهر علي الجبين و جانبي الفم عند الضحك ، التحدث ناتجة عن بعض العوامل الخارجة ، أو ممارسة بعض العادات الخاطئة التي تسبب فقدان البشرة لمرونتها ، ويوجد انواع عديدة من التجاعيد مثل التجاعيد الديناميكية التي تظهر علي الجبين عند الدهشة ، الاحساس بالآلم ، الضيق والعبوس ؛ ونوع اخري يسمي ” تجاعيد اقدام الغراب ” التي تظهر حول زوايا العين عند الابتسام ، وهذان النوعان يرتبطان بتغيرات تعابير الوجه ، لذا يجب اتباع الطرق الفعالة للتخلص من التجاعيد للحصول علي بشرة صافية خالية من التجاعيد.

اسباب ظهور تجاعيد البشرة

  • جفاف البشرة ، وانخفاض الدهون في طبقات البشرة يؤدي الي بشرة مترهلة وظهور خطوط وتشققات بالبشرة.
  • الافراط في التدخين يسرع من الشيخوخة المبكرة للبشرة مما يؤدي لظهور التجاعيد حيث يأثر التدخين علي كولاجين البشرة.
  • التعرض المباشر للاشعة فوق البنفسجية (UV) يسرع من الشيخوخة المبكرة للبشرة ، ومن الاسباب الرئيسية لظهور التجاعيد المبكرة بالبشرة.
  • كلما تقدمت في العمر تصبح البشرة أكثر هشاشة واقل مرونة مما يؤدي الي خفض انتاج الزيوت الطبيعية بالبشرة ويؤدي لظهور التجاعيد بالبشرة.
  • تكرار تعبيرات وحركات الوجه مثل التحديق ، الابتسام ، الاندهاش ، العبوس ، تؤدي الي ظهور الخطوط الدقيقة بالبشرة والتجاعيد حيث تشكل شقوق تحت سطح الجلد مع استخدام عصلة وجهك كل مرة ومع تقدم عمر الجلد حيث تصبح هذه العلامات دائمة في وجهك.

افضل الطرق لعلاج التجاعيد بالبشرة

  • اجراء عمليات شد الوجه ، البشرة.
  • استخدام التقشير الكيميائي / تقشير الجلد بتقنية Dermabrasion.
  • استخدام الفيلر الذي يحتوي علي الكولاجين، أو حمض الهيالورونيك.
  • العلاج بالادوية الموضعية مثل الكريمات التي تحتوي علي فيتامين أ.
  • استخدام الكريمات المضادة للتجاعيد التي تحتوي علي مضادات الاكسدة.
  • استخدام حقن البوتوكس التي تحتوي علي مادة توكسين البوتولينوم نوع A.

كريم ادفيس Advice

كريم ادفيس Advice

كريم مرطب للعناية بالوجه صباحا ومساءا مضاد للتجاعيد، يخفف بشكل فعال من ظهور الخطوط والتجاعيد و يجعل بشرتك تبدو أنعم ومشدودة أكثر حيث حتو علي عناصر طبيعية مثل الجوجوبا ، البانثنول.

كريم شادوك Shaddock

blank
كريم شادوك Shaddock

كريم لازالة الهالات السوداء حول العين وازالة التجاعيد ، يحتوي على المادة الفعالة عناصر طبيعية للتبييض والتى تستعمل فى الوقاية والتخلص من الهالات السوداء حول العين يتميز بالقدرة الفائقة على إزالة الهالات السوداء حول العين ، يحتوى على مواد مغذية للبشرة وفيتامينات لتحفيز الكولاجين الطبيعى مما يساعد على تاخير الشيخوخة وازالة التجاعيد.

جيل ايزوتريكس ISOTREX GEL

blank
جيل ايزوتريكس ISOTREX GEL

جل يستخدم لعلاج حب الشباب وآثار الحبوب والتجاعيد بالبشرة وهو من العلاجات الفعاله لحل جميع المشاكل التى تتعرض لها البشرة ويعيد نضارة البشرة مره اخرى ويعيد صفائها وحيويتها واشراقها ، يكافىء فيتامين أ فيفيد في نمو خلايا البشرة.

مجموعة نوكسوريانس Nuxuriance

blank
مجموعة نوكسوريانس Nuxuriance

 تعمل هذه المجموعة علي تجديد البشرة ومقاومة التجاعيد وعلامات تقدم البشرة ، تحتوي علي عناصر مغذية للبشرة تحتوي علي الزعفران وخلايا زهرة البوغنفيلية الثنائية  الفعالة لمحاربة التجاعيد وترهلات البشرة والبقع الداكنة والانتفاخات والهالات السوداء تحت العينين، وايضاً يساعد علي اعادة ملأ خطوط الوجه ويجعل البشرة أكثر نضارة واشراق خالية من علامات الارهاق ، يتميز بأنه خالي من مادة البرابين.

نوكس ميرفيلانس Nuxe Merveillance

blank
نوكس ميرفيلانس Nuxe Merveillance

مجموعه نوكس ميرفيلانس Nuxe Merveillance لعلاج التجاعيد بالبشرة لاحتوائه علي مواد فعاله تعمل علي مقاومه التجاعيد واستعادة نضارة البشرة ومناسبة لجميع انواع البشرة ، يعمل علي ملأ وشد البشرة وترطيب البشرة.

كريم نيرفانيسك نوكس Niruanesque nuxe

blank
كريم نيرفانيسك نوكس Niruanesque nuxe

كريم لعلاج خطوط حول العين حيث يحتوي علي الفاوانيا وحمض الهيالورونيك التي تعمل علي جعل الخطوط ملساء وتجميل مظهر البشرة ويرطبها لجميع أنواع البشرة ، يعتبر كريم التجاعيد الأول حول العين.

أهم النصائح لتقليل ظهور التجاعيد وحماية البشرة

  • استخدام المستحضرات التي تحتوي علي عامل حماية من الشمس علي الاقل SPF +30.
  • ارتداء القبعات ، الملابس ذات الاكمام الطولة ، نظارات الشمس للحماية من اشعة الشمس المباشرة.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي يحتوي علي الفيتامينات والمعادن مثل الفواكه والخضروات التي تساعد في حماية الجلد.
  • يجب ترطيب البشرة بشكل يومي حيث أن جفاف الجلد يجعل الخلايا الجلدية تنكمش مما يؤدي لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • يجب تجنب التدخين والاقلاع عنه حتي اذا كنت مدخن لسنوات فمازال بامكانك حماية جلدك وتحسينه ومنع ظهور التجاعيد بالبشرة.
  • تناول كميات عالية من فيتامين سي مثل البرتقال ، التوت ، الجرب فروت ، الفلفل حيث أنه يعزز الكولاجين في البشرة ومقاوم للتجاعيد.
  • حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة ، واستخدام الصن بلوك بانتظام خاصة في وقت النهار ويكرر كل 2 – 3 ساعات وخاصة عند السباحة / التعرق.
whatsapp blank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى