استشارات طبيةالتجميل

افضل انواع صابون لتنظيف البشرة من الدهون الزائدة والتخلص من البثور وحب الشباب

افضل انواع صابون لتنظيف البشرة من الدهون الزائدة والتخلص من البثور وحب الشباب ، ييساعد اختبار الصابون المناسب لبشرتك علي ازالة البكتيريا الموجود في الجلد ، والتخلص من الخلايا الميتة بالبشرة وتساعد في التخلص من حب الشباب ، ويجب اتباع الارشادات لاختيار نوع الصابون المناسب لك ، ويمكن استشارة الطبيب قبل اختيار أي منتج ، حث يحتوي صابون الوجه علي مكونات تكافح حب الشباب وتحسن مظهر الجلد مثل حمض الساليسيليك ، الذ يعمل علي تنظف المسام جيداً بعمق ، ويقلل الانتفاخات والاحمرار بالبشرة ، ويحتوي ايضاً علي سلفاسيتاميد الصوديوم يعمل علي وقف نمو البكتريا ، ويحتوي ايضاً علي بيروكسيد البنزويل لتنظيف الجلد بعمق والقضاء علي البكتيريا التي تساعد في الحفاظ علي الجلد حيث يحتوي مثل لانولين وزيوت معدنية وسيراميد أو الفازلين أو أحماض ألفا هيدروكسي ويجب أن يكون الصابون خالي من الكحول حتي لا يضر بالبشرة.

صابونة اكينو Akino

صابون اكينو مطهر منقي للقضاء على حب الشباب والكلف Akino
صابونة اكينو Akino

صابونة تساعد علي ازالة تأثير حب الشباب عن البشرة ، تعمل كمطهر ، مفتح ، مبيض ، ويساعد علي تقليل الكلف ، البقع السوداء في البشرة ، والبثور ، حب الشباب.

صابونة ناتري Natry

صابونة ناتري Natry لعلاج حب الشباب والبثور والبقع السوداء
صابونة ناتري Natry

 صابونة تستخدم في علاج حب الشباب والمسام والبثور السوداء والبقع وآثار حب الشباب حيث انها تحتوي علي مواد فعالة في مضادة للبكتيريا والجراثيم المسببة لحب الشباب ، وتساعد علي الوقاية من ظهور حب الشباب في البشرة.

صابون ليبيكار Lipikar

La Roche Posay - Lipikar Surgras Cleansing Bar 150g/5.2oz - Bath & Shower |  Free Worldwide Shipping | Strawberrynet USA
صابون ليبيكار Lipikar

يساعد علي تنظيف وترطيب البشرة الجافة والحساسة ، وايضاً تعويض البشرة بالدهون اللازمة ، تعطي دهون أساسية للبشرة الجافة للحفاظ علي البشرة.

صابون بروتيكس  Protex

صابون بروتيكس مضاد للبكتيريا معقمة ومرطبة في نفس الوقت Protex
صابون بروتيكس  Protex

صابون مضاد للبكتيرياتساعد في تعقيم وترطيب البشرة حيث يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة للحصول على بشرة ناعمة وصحية ، فعال ف التخلص من 99٪ من البكتيريا الشائعة في الجلد  والتخلص من حبوب الشباب.

صابون تراي تكت Tri Tect

صابون تراي تكت لعلاج حب الشباب والخلايا الميتة Tri Tect
صابون تراي تكت Tri Tect

صابونة لعلاج حب الشباب وازالة الخلايا الميتة ، تحتوي على المادة الفعالة أكسيد الزنك + زيتون + بابونج + شاي أخضر يحمي البشرة من الجفاف ومنظف لبشرة الطفل الحساسة والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من حب الشباب وازالة الخلايا الميتة.

صابون بلكس اكن Akne Plex

صابون بلكس لعلاج حب الشباب وازالة الرؤوس السوداء Akne Plex
صابون بلكس اكن Akne Plex

صابون لعلاج حب الشباب وازالة الرؤوس السوداء Akne Plex من افضل مواد تنظيف الجلد و ينصح به ، يعمل كمقشر لمسام الجلد من الرؤوس البيضاء و السمراء كما يعمل علي التئام الجروح و تقليل التهابات البشرة ، والتخلص من حب الشباب ، ويستعمل لتطهير الجلد قبل استعمال أدوية حب الشباب وايضاً تقشير الجلد الميت للحصول علي بشرة ذات نضارة.

صابونة اكني فيرا Acnevera

اكنيفيرا 80 gm صابون - روشتة دوت كوم الكويت
صابونة اكني فيرا Acnevera

صابونة لعلاج حب الشباب والبثور والبقع السوداء ،يساعد علي التخلص من البقع السمراء والآثار الناتجة عن حب الشباب ، ينظف الجلد والمسام بعمق.

صابونة كلير ميكس Clear mix

كلير ميكس Clear mix صابون للوجه لعلاج حب الشباب والمسام
صابونة كلير ميكس Clear mix

 صابون يستعمل للوجه لعلاج حب الشباب والمسام والبثور السوداء والبقع وآثار حب الشباب حيث انها تحتوي علي مواد فعالة مضادة للبكتيريا والجراثيم المسببة لحب الشباب ، الوقاية من حب الشباب.

صابون بوريك اسيد Boric acid

صابون بوريك اسيد مطهر للوجه لعلاج حب الشباب Boric acid
صابون بوريك اسيد Boric acid

صابون مطهر للوجه لعلاج حب الشباب ، تسمي ايضا بهيدروجين البورات وهو اسيد ضعيف وكثيرا مايستخدم كمطهر ويحتوى على اسيد البوريك ورائحتة غير حادة وخفيفة جدا ، مضاد للبكتيريا الضارة ليساعد علي علاج حب الشباب ، والبثور.

ما هي طريقة الاستخدام الصحيحة لصابون الوجه

  • يغسل الوجه او الاماكن المصابة بحب الشباب بالصابون مع ترك الرغوة تعمل كماسك لمدة دقيقة ثم يشطف الوجه بماء دافئ ، تستخدم من 2-3 مرات في اليوم.

مقالات هامة ايضاً للقضاء علي حب الشباب والبثور

whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى