استشارات طبيةالتجميلراجل

افضل الادوية الفعالة لعلاج الصلع والحد من تساقط الشعر والصلع الوراثي

افضل الادوية الفعالة لعلاج الصلع والحد من تساقط الشعر والصلع الوراثي ، قد يصاب بعض الاشخاص من الرجال ، النساء بتساقط الشعر والصلع المبكر، والذي يكون ناتجاً عن الكثير من الأسباب المختلفة مثل التغيرات الهرمونية أو العوامل الوراثية الجينية فما هي أهم أسباب وأعراض الصلع المبكر ، الصلع عند الرجال يبدأ بتساقط الشعر بمعدل طبيعي ، يصل تقريباً إلى 100 شعرة يومياً ، ثم يعود وينمو مرة أخري ، دون ملاحظة الشخص أي تغيير في كثافة الشعر ، لكن عندما يتساقط الشعر دون نموه مرة أخرى، يدرك الشخص وجود نقص في كثافة شعره وبالتالي يدرك الشخص أنه مصاب بالصلع المبكر ، وقد يكون الصلع نتيجة اسباب عديدة سوف يتم ذكرها ، وهناك بعض الاعراض التي تشير الي الاصابة بالصلع تنذرك باقترابك من الصلع لذا يجب استشارة الطبيب لتحديد العلاج المناسب لك للوقاية من الصلع نهائياً ويوجد بعض الطرق للتخلص من الصلع المبكر من اهمها مادة المينوكسيديل والتي تسبب في تساقط الشعر مرة اخري عند التوقف عن استخدامها ، لذا يجب استشارة الطبيب حتي يتم ايقاف المنتج تدريجياً حتي لا يؤدي الي التساقط مرة اخري وسوف نذكر في هذه المقالة افضل الادوية المساعدة للحد من الصلع والصلع الوراثي وتقليل تساقط الشعر.

اسباب الصلع المبكر

  • نتيجة عوامل وراثية جينية.
  • الاصابة بالقلق والتوتر المستمر والحالة المزاجية السيئة.
  • نقص البروتين والحديد بالجسم والذي يضر الشعر يتسبب في الصلع المبكر.
  • حدوث تغييرات في الهرمونات نتيجة الحمل ، الولادة ، انقطاع الطمث عند السيدات.
  • الاصابة ببعض الامراض مثل اضطرابات الغدة الدرقية ، الاصابة بالثعلبة ، التهابات فروة الرأس.
  • تصفيف الشعر بطريقة مفرطة والافراط في استخدام مكواة الشعر ، الاستشوار ، الصبغات ، والمواد الكيميائية.
  • تناول بعض المكملات الغذائية التي لها آثار جانبية تؤثر علي الشعر وتؤدي الي تساقط الشعر مثل ادوية السرطان ، الاكتئاب ، ارتفاع ضغط الدم ، امراض القلب.

سبراي ريجين Regaine

سبراي ريجين Regaine

 سبراي لعلاج الصلع الوراثى و حالات تساقط الشعر، يحتوي على المادة الفعالة مينوكسيديل والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الصلع.

بخاخ هير باك Hair back

بخاخ هير باك Hair back

بخخ يساعد علي القضاء علي تساقط الشعر وعلاج مشاكل الصلع الوراثي ، يساعد علي تحفيز منبت الشعر والقضاء علي تساقط الشعر عند النساء و الرجال حيث يحتوي علي مادة المينوكسديل ، فعال في والقضاء علي الصلع بكل انواعه ، اعادة انبات الشعر وتحسين الشعر التالف.

منتجات لومير Lumiere

لومير Lumiere

منتج آمن لحل جميع مشاكل الشعر والصلع مكونة من مواد طبيعية وزيوت طبيعية امنة علي فروة الراس تعمل علي منع تساقط الشعر وانبات شعر جديد.

كبسولات نوبيشيا Nopecia

كبسولات نوبيشيا Nopecia

كبسولات  لعلاج الصلع وتساقط الشعر عند الرجال يحتوي علي مادة الفيناستيرايد التي من تساقط الشعر عند الرجال من سن ( 18-41 ) والصلع الوراثي ، يمنع تساقط الشعر لمن يعاني من الصلع لدي الرجال.

دواء مينوكسيديل Minoxidil 

دواء مينوكسيديل Minoxidil 

 مينوكسيدل لعلاج مشاكل الشعر الصلع الوراثي وتساقط الشعر ، للمساعدة في نمو الشعر وعلاج الصلع لدى الذكور، للمساعدة في نمو الشعر عند السيدات اللواتي يعانين من تساقط للشعر ، مشاكل تساقط الشعر الوراثي.

كريم وسبراي هيرباتون Herba Ton 

كريم وسبراي هيرباتون Herba Ton 

 كريم وسبراي للحد من تساقط الشعر وعلاج الصلع والثعلبة ، يساعد علي تقوية وتغذية بصيلات الشعر وزيادة نمو الشعر حيث يتركب من مجموعة فعالة من المواد الطبيعية ، التي تساعد علي تقوية وتغذية بصيلات الشعر ، يساعد علي تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس.

اقراص و جل مينوكسيديل Minoxidil

مينوكسيديل Minoxidil

دواء  لعلاج الصلع وتساقط الشعر يتكون من المادة الفعالة مينوكسيديل بنسبة 5 % التي تساعد علي تنشيط البصيلات بفروة الرأس ونمو وتغذية الشعر ، تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس ، علاج الثعلبة و الصلع الوراثي عند النساء و الرجال.

مقالات هامة ايضاً لعلاج الصلع طبيعياً وفوائد الصلع !

whatsapp

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مفيش كلام يكفي وصف جمال هذا الموقع بهذا المحتوى الرائع والمعلومات القيمة والدقيقة…..جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى