اكلات صحيالرشاقة والتخسيس

افضل النصائح لتخسيس البطن وافضل الادويه الفعاله فى حرق الدهون

يعانى كثير من الاشخاص من شكل البطن المتدلى لكثره الدهون به و بالتالي يكون امر مزعج بالنسبه لهم وخصوصا عند النساء لان البطن هى اكثر المناطق التى تتراكم بها الدهون خاصه عند اتباع نظام غذاء به وجبات دسمه تساعد على كثره الدهون و بالتالي فهى تؤثر على نشاط الشخص البدنى و ايضا على مظهره الخارجى حيث يجد اصحاب هذه المشكله صعوبه فى تخسيس و القضاء عليها فيلزم استعاده الوزن المثالى فى اقرب وقت ممكن واتباع نظام غذائي جيد و الغنى بالاليلاف التى تساعد على عمليه الشبع

التعرف على اسباب تراكم و زياده الدهون فى منطقه البطن

  • للعوامل الوراثيه أو للوراثه يد فى تراكم الدهون بالبطن
    • فاذا كان هناك اشخاص بالعائله يعانون من كثره الدهون بالبطن فهذه المشكله تنتقل و تتوارث عند ابنائهم و بالتالي فان هذا الامر يتطلب بذل مجهود و اتباع نظام غذائى حتى يتم التخلص من هذه الدهون .
  • عند تناول الاطعمه بطريقه غير صحيه أو منتظمه
    • عند تناول اطعمه غير صحيه و بالتالي دهون غير صحيه فانها تزيد من فرصه تراكم الدهون بالبطن ،فيلزم تناول ثلاثه وجبات اساسيه يوميا ويكون من ضمنها الفواكهه و الخضراوات .
  • ان لقله الحركه عامل مساعد فى تراكم أو زياده الدهون بالبطن
    • هناك الكثير من الاشخاص يعتقدون بان الامتناع عن تناول الطعام يزيد من فرصه حرق الدهون و لكن على العكس فان حرق الدهون تتطلب اكل يزيد من سرعه الحرق ،فلازاله دهون البطن يجب ممارسه الرياضه .
  • هنالك الكثير من العادات الغذائيه الخاطئه التى نفعلها و بالتالي تساعد فى تراكم الدهون بالبطن
    • عند تناول الوجبات السريعه فهذا يحتوى على كثير من الدهون الضاره للجسم و بالتالي يكون من الصعب حرقها وتنتقل هذه الدهون الى مناطق مختلفه فى الجسم كالبطن أو الذراعين و الفخدين ،ولتناول الطعم قبل النوم مباشره اثر كبير لزياده الدهون لانخفاض الجهاز الذى يعمل على حرق الدهون
  • لعدم شرب المياه دور فى تراكم دهون البطن
    • يكون الماء من العامل الاساسى أو المساعد لحرق الدهون فاذا انخفض معدل شرب المياه فتنخفض معه عمليه الحرق لذا ينصح بشرب مايقارب من 8 اكواب مياه يوميا ،وان للماء عامل للتخلص من السموم داخل الجسم .

اليك افضل الادويه التى تساعد على حرق دهون البطن

حبوب ليبو 6 Lipo

حبوب ليبو 6 Lipo للتخسيس وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم
حبوب ليبو 6 Lipo

تعمل حبوب ليبو 6 Lipo للتخسيس يحتوي علي تركيبة مخصصة لحرق الدهون و بالتالي الحد من السمنة المفرطة وزيادة معدلات الحرق في الجسم ويعتبر من المكملات الغذائية.

  • لشراء الدواء من خلال روشته دوت كوم

كبسولات اورليستات Orlistat

كبسولات اورليستات لانقاص الوزن الزائد والتخسيس وعلاج السمنة المفرطة Orlistat
كبسولات اورليستات Orlistat

تعمل كبسولات اورليستات لانقاص الوزن الزائد و تخسيس البطن أو علاج السمنة المفرطة ويعد من اشهر انواع الكبسولات الأمنه للتخسيس كما انها حصلت على الاعتماد من جمعية الصحة الامريكية لغرض فقدان الوزن .

كبسولات كويك سليم Quick Slim

كبسولات كويك سليم Quick Slim لعلاج السمنه وزياده حرق الدهون
كبسولات كويك سليم Quick Slim

تعمل كبسولات كويك سليم لعلاج السمنه أو لتخسيس البطن و بالتالي لا يسبب فقدان للشهيه ويعمل علي تنظيم حركه الامعاء وينظم عمليه الهضم ويساعد علي الحصول علي جسم مثالي ومتناسق.

اكياس كومفورت ستايل Comfort style

اكياس كومفورت ستايل اعشاب للتخسيس واذابة الدهون Comfort style
اكياس كومفورت ستايل Comfort style

تعمل اكياس كومفورت ستايل اعشاب للتخسيس أو اذابة الدهون و تخسيس البطن يتكون من الياف غذائية تعطي شعورا بالشبع وايضا يحتوي علي الجنزبيل المساعد علي الحرق.

كبسولات كروميوم Chromium

كبسولات كروميوم Chromium مكمل غذائي لزيادة معدل الحرق والتخسيس
كبسولات كروميوم Chromium

تعمل كبسولات كروميوم كمكمل غذائي عبارة عن كبسولات جيلاتينية صلبة تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأملاح و بالتالي تمد الجسم بالطاقة وتعمل علي التخسيس بشكل فعال .

اكياس رويال ريجيم Royal

اكياس رويال ريجيم للتخسيس ومكمل غذائى اثناء عملية انقاص الوزن وزيادة العضلات
اكياس رويال ريجيم Royal

تعمل اكياس رويال ريجيم للتخسيس ومكمل غذائى اثناء عملية انقاص الوزن وزيادة العضلات والدواء يحتوي على المادة الفعالة Cichorium herb 20%+Cassia Angustifolia leaves 30%+ Foeniculum vulgare fruits 50% و بالتالي تستعمل فى تنشيط الجسم وزيادة الطاقة .

كبسولات ريجيماكس Regimax

كبسولات ريجيماكس يساعد على التخسيس وحرق الدهون Regimax
كبسولات ريجيماكس Regimax

تساعد كبسولات ريجيماكس على التخسيس أو الحرق والدواء يحتوي على المادة الفعالة Orlistat والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من السمنة وزيادة الوزن.

كبسولات سلندر سليم لايف SLENDER SLIM LIFE

كبسولات سلندر سليم لايف للتخسيس و زيادة معدلات حرق الدهون المتراكمة بالجسم
كبسولات سلندر سليم لايف SLENDER SLIM LIFE

تعمل كبسولات سلندر سليم لايف للتخسيس أو زيادة معدلات الحرق المتراكمة بالجسم والدواء يحتوي على المادة الفعالة herbs والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الشهية المفرطة للطعام ،سجل للمنتج نتائج رائعة بانقاص الوزن بمعدل من 8 الى 12 كيلو جرام شهريا العبوة تحتوى على 30 كبسولة.

كبسولات ديلفات DelFat

كبسولات ديلفات مكمل غذائي للتخسيس وانقاص الوزن DelFat
كبسولات ديلفات DelFat

تعمل كبسولات ديلفات مكمل غذائي للتخسيس أو انقاص الوزن والدواء يحتوي على المادة الفعالة والتى يفيد في تحسين بعض وظائف الجسم.

اقراص تورفاست Torvast

اقراص تورفاست لعلاج السمنة و يعمل على انقاص الوزن Torvast
اقراص تورفاست Torvast

تعمل اقراص تورفاست لعلاج السمنة أو تعمل على انقاص الوزن والدواء يحتوي على المادة الفعالة Atorvastatin و بالتالي تستعمل فى العلاج والوقاية من الكوليسترول بالدم و تقليل المواد الدهنية.

اليك بعض النصائح التى يلزم اتباعها لتخسيس دهون البطن

  • التقليل التام لتناول أو شرب المشربوات الغازيه ان قله تناول السكر يساعد على الحفاظ على جسم نحيف و متناسق لان كثره السكر احيانا تضر بالصحه وتضر بالكبد ،فيلزم التقليل تدريجيا لان هذه المشروبات تحتوى على سعرات حراريه تساعد على الزياده .
  • يمكن تبديل السكريات بالبروتينات فيمكن استبدال الاغذيه أو المشروبات التى تحتوى على السكر باطعمه غنيه بالبروتينات كالعدس أو الحمص على سبيل المثال حيث ان البروتينات تعمل على الشعور بالشبع و بالتالي تعتبر من المقاومات التى تقاوم الرغبه فى الاكل
  • كثره شرب المياه يساعد على عمليه حرق الدهون فيلزم شرب مايقارب من لتر و نصف يوميا و بالتالي الحفاظ على الجسم و على نحافته وايضا ان كثره شرب المياه تساعد على التخلص من السموم الموجوده بالجسم
  • دمج الالياف فى الغذاء حيث ان هذه العمليه تساعد على الهضم و بالتالي قله الوزن فانها تعطى الشخص احساس الشبع و بالتالي يمكن الاستغناء عن رغبته المستمره فى تناول الطعام
  • الالتزام بالتمارين الرياضيه خاصه تمارين البيط لتاثيرها أو لدورها الفعال فى الحفاظ على رشاقه الجسم

whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى