استشارات طبيةالحالات الطبيةالصحة النفسية

تأثير الكحوليات علي الكبد وما هي اعراض الكبد الدهني الكحولي وكيفية علاجه ..؟

تأثير الكحوليات علي الكبد وما هي اعراض الكبد الدهني الكحولي وكيفية علاجه ،ادمان الكحول لفترات طويلة من المزمن يؤثر تأثيراً سلبياً علي الكبد حيث يفقد الكبد القدرة علي اداء الوظائف الطبيعية ، حيث قد يسبب تلف بالكبد او يؤدي الي الاصابة بالتهاب الكبد الدهني الكحولي الناتج عن الافراط في تناول الكحول ، وقد يصل بك الحال الي فقدان الكبد بالكامل والحاجة الي زرع كبد ! ، فأنت ليس لديك دراية كاملة عن السموم التي تصيب جسمك نتيجة تعاطي الكحوليات يومياً ، حيث يصعب علي الجسم التعامل مع كمية السموم الداخلة الي الجسم ، حيث يعتبر الكبد من أكثر الاعضاء أهمية في الجسم فهو يقوم بطرد السموم من الجسم ولكن كمية السموم الداخلة نتيجة تعاطي الكحوليات تفوق قدرة الكبد علي التخلص منها فبالتالي يسبب اضرار علي الكبد ، حيث يؤدي الي تلف وموت عدد كبير من خلايا الكبد وعدم القدرة علي تجديد الخلايا و بالتالي الاصابة بامراض الكبد ، وسوف نتعرف معاً علي تأثير الكحوليات علي الكبد فهيا بنا ..

اليك تأثير الكحوليات علي الكبد

يمر الكبد ب ثلاث مراحل عند التعرض الي ضرر الكحوليات وتأثيرها عليه وهما :

  • الاصابة بمرض الكبد الدهني الكحولي.
  • التعرض الي الاصابة بالتهاب الكبد الكحولي.
  • ثالثاً وهي المرحلة الاخيرة حدوث تليف في الكبد.

اعراض تضرر الكبد عن الافراط في تناول الكحوليات

عند ملاحظة الاعراض الاتية يجب عليك استشارة الطبيب فوراً ، حيث قد تشير الي اصابتك بامراض في الكبد نتيجة الافراط في تناول الكحوليات ، وعند ظهور هذه الاعراض فأنك اصبت بأحد امراض الكبد ومن هذه الاعراض :

  • ظهور دم في البراز أو تقيؤ الدم.
  • فقدان الشهية و بالتالي فقدان الكثير من الوزن.
  • الارهاق والتعب والضعف العام وعدم القدرة علي القيام بأبسط الاشياء.
  • الرغبة الشديدة في النعاس أغلب الاوقات والشعور بالارتباك و القلق الدائم.

كبسولات ليفرين LIVERIN 

ليفرين LIVERIN كبسولات تعالج التهاب الكبد الوبائي والكبد الدهني
ليفرين LIVERIN 

كبسولات ليفرين لمعالجة التهاب الكبد الوبائي والكبد الدهني وايضا يعالج امراض الكبد المتعلقة بالافراط فى تناول الكحول وو بالتالي اصابة الكبد بالدهون ، التسمم الكبدى وحالات سرطان خلايا الكبد.

كبسولات ليفاتون levatone

كبسولات ليفاتون levatone لعلاج التهاب الكبد الوبائي والكبد الدهني
ليفاتون levatone

كبسولات ليفاتونيستخدم في علاج التهاب الكبد الوبائي والكبد الدهني وعلاج امراض الكبد والتسمم الكبدى ويستخدم فى علاج حالات سرطان خلايا الكبد وعلاج مساعد مع ادوية امراض الكبد لتحسين وظائف الكبد ويستخدم ايضاً في علاج امراض الكبد التي تحدث نتيجه تناول الكحول.

اقراص ليفاميرك levamerc

اقراص ليفاميرك levamerc لتحسين وظائف الكبد وعلاج التهاب الكبد الوبائي
ليفاميرك levamerc

اقراص ليفاميرك تستخدم في تحسين وظائف الكبد وعلاج التهاب الكبد الوبائي وعلاج امراض الكبد والتسمم الكبدى ويستخدم فى علاج حالات سرطان خلايا الكبد وعلاج الدهون على الكبد حيث انه يعالج امراض الكبد التي تنتج عن تناول الكحوليات.

كبسولات ليف بلس liv plus

كبسولات ليفير البومين بلس Liver Albumin Plus لعلاج التهاب الكبد الوبائي
ليف بلس liv plus

كبسولات ليف بلس كبسولات لمعالجة التهاب الكبد الوبائي والتسمم الكبدي وأمراض الكبد الناتجة عن تناول الكحوليات وذلك حيث يحتوي علي مواد فعالة منها مستخلص نبات الشوك و كولين فوسفاتيديل وخلاصه الكركم.

كبسولات ليفا – جيست Liva-Gest

ليفا - جيست Liva-Gest كبسولات تعالج التهاب الكبد الوبائي لاحتوائه علي مواد طبيعيه تعالج ايضا امراض الكبد المتعلقة بالافراط فى تناول الكحول و الدهون على الكبد و التسمم الكبدى و حالات سرطان خلايا الكبد.
ليفا – جيست Liva-Gest

كبسولات ليفا – جيست تستخدم في علاج التهاب الكبد الوبائي حيث يحتوي علي مواد طبيعية تعالج امراض الكبد المتعلقة بالافراط فى تناول الكحول و بالتالي معالجة الكبد الدهني الكحولي.

كبسولات ليفير البومين بلس Liver Albumin Plus

كبسولات ليفير البومين بلس Liver Albumin Plus لعلاج التهاب الكبد الوبائي
Liver Albumin Plus

كبسولات ليفير البومين بلس تستخدم في علاج التهاب الكبد الوبائي وامراض الكبد حيث يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمواد الطبيعية التي تعمل علي تنشيط وتعزيز خلايا وظائف الكبد و بالتالي يستخدم في علاج امراض الكبد التي تنتج عن تناول الكحوليات.

عليك أن تبدأ بتقليل الجرعة التي كنت تتناولها ، فأذا كنت تشرب زجاجة يومياً، عليك أن تقلل الكمية حتي أقل كمية ممكنة ، مع تذكر الاضرار التي سوف تلحق بك ، وذلك لتقليل الرغبة في تناول الكحوليات ولا مانع اذا استعنت بأحد اصدقاءك ليساعدك ويدعمك في التخلص من هذا الادمان ..

whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى