معلومات دوائية

جل سنسيجل يقلل من حساسية الأسنان والام الاسنان Sensigel

جل سنسيجل يقلل من حساسية الأسنان والام الاسنان Sensigel والدواء يحتوي على المادة الفعالة نيكومنتانول هدروفلوريد، البوتاسيوم والتى تستعمل فى العلاج والوقاية من الام وحساسية الاسنان.

جل سنسيجل يقلل من حساسية الأسنان والام الاسنان Sensigel

الشركة المنتجة: Pierre Fabre/GNP

دواعي الاستعمال :

جل يقلل من حساسية الأسنان.

حساسية الأسنان سببها تآكل طبقة المينا تغلف الأسنان أو الركود اللثوي الذي يعرض سطح الأسنان.

الناس الذين يعانون من أسنان حساسة يشعرون بألم حاد عند الفرشاة، وتناول الطعام الحامض، الحلو، الساخنة أو الباردة أو المشروبات.

يحتوي سينسيجيل على عنصرين فريدين يساعدان على تقليل حساسية الأسنان: فلورينول الذي يعلق على أسطح السن، ويعزز المينا ويشكل طبقة واقية على مر الزمن، وفوتسيوم،

وهو مكون طبيعي يربط النهايات العصبية داخل طبقات السن ويمنع نقل التحفيز الذي يسبب الشعور بالألم.
إشارة

للتخفيف السريع من الألم من الأسنان الحساسة

التركيب :

نيكومنتانول هدروفلوريد، البوتاسيوم

طريقة الاستخدام :

استخدام بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة مع إلجيديوم معجون الأسنان الحساسة، أو عندما تشعر بالألم من الأسنان الحساسة. تطبيق بإصبعك على السن. لا تشطف

لشراء الدواء من روشتة دوت كوم

سنسيجل

الإغفال عن أخذ جرعة
في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. لو كان الوقت قريب من وقت الجرعة التالية، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تناول جرعة اخرى لتعوض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام، اعمل على وضع إنذار أو اطلب من أحد أفراد الأسرة بتذكيرك. يرجى سؤال الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج أو لإعداد جدول زمني جديد للتعويض عن الجرعات المنسية، إن كنت قد نسيت تناول الكثير من الجرعات مؤخراً.

whatsapp

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى